المحليات

«البلدية»: إزالة 30 إعلاناً مخالفاً ورفع 16 سيارة مهملة

كشفت بلدية الكويت عن قيام إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بعدة جولات ميدانية في عموم المحافظة بهدف التأكد من سريان تراخيص التشوين للشركات والحد من استغلال أملاك الدولة.
وفي هذا السياق أوضحت مدير إدارة السلامة بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير ميساء بوشهري، أن الجولات التي نفذها المفتشون بالإدارة خلال الأسبوع الماضي اسفرت عن توجيه 52 تنبيها لعدد من الشركات تمثلت في وجود انقاض، انتهاء ترخيص التشوين، عدم وجود ترخيص بالموقع وعدم وجود لوحة.
وأشارت إلى اصدار 5 شهادات نظافة و6 تقارير فنية لمواقع تشوين، فضلا عن الكشف على 4 مواقع تشوين للتأكد من الالتزام بالمساحة المسموحة من قبل البلدية.
وأكدت بوشهري أن المفتشين بالإدارة يقومون باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجنبا للمخالفة والغرامة.
في سياق متصل، أعلنت بلدية الكويت أن فرقها الرقابية على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 20 مخالفة، والكشف على 230 محلا وسوقا، وتوجيه 214 إنذارا لمحال وأسواق خالفت قرارات وتعاميم بلدية الكويت.
وذكرت أن الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسيل وتعقيم 12856 حاويات قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى إزالة 30 إعلاناً مخالفاً، ورفع 16 سيارة مهملة من الشوارع والميادين.
وشددت البلدية على أنها ستكثف جولاتها الميدانية خلال مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية للتأكد من تطبيق القرارات وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق