الرياضة

براهيمي يقود الريان لانتصار صعب في الدوري القطري

انتزع فريق الريان انتصارا صعبا من قطر بنتيجة «2-1» في المباراة التي أقيمت، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في إطار مباريات الأسبوع الـ18 لدوري نجوم قطر.
سجل هدفي الريان ياسين براهيمي من ضربة جزاء، ويوهان بولي في الدقيقتين 40 و84 في حين سجل هدف قطر الوحيد كايكي في الدقيقة 10.
وبهذه النتيجة رفع الريان رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد قطر عند 17 نقطة في المركز التاسع.
جاءت المباراة قوية ومثيرة من جانب لاعبي الفريقين وشهدت إثارة كبيرة حتى الدقائق الأخيرة منها واللجوء لتقنية الفيديو في أكثر من كرة منها ضربة الجزاء التي احتسبت لفريق الريان.
وكذلك شهدت المباراة طرد لاعب قطر خالد محمودي قبل النهاية بـ3 دقائق.
واستحق فريق الريان الانتصار حيث كان الأخطر بقيادة الجزائري ياسين براهيمي، ليواصل الفريق مطاردة الدحيل في البحث عن المنافسة على لقب الدوري.  
كما حقق الغرافة فوزا ثمينا على العربي «1-0»، على استاد الجنوب، في إطار مباريات الجولة الـ18 من الدوري القطري.
سجل جوناثان كودجيا، لاعب الغرافة، هدف فريقه الوحيد «ق 22» من المباراة، التي تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات الأمور، ونجح الغرافة في تسجيل هدف مبكر حافظ عليه، فيما حاول العربي كثيرا إدراك التعادل لكن دون جدوى.
بهذا الفوز عزز الغرافة، مكانه بالمربع الذهبي في جدول الترتيب، ورفع رصيده لـ31 نقطة، انفرد بها بالمركز الرابع، بينما تجمد رصيد العربي عند 24 نقطة، في المركز الخامس، وباتت حظوظه صعبة في بلوغ المربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 + عشرين =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق