الرياضة

كاظمة يعود للتدريبات اليوم بعد الراحة السلبية

قال نائب رئيس جهاز الكرة في نادي كاظمة بدر حجي ان تدريبات الفريق ستعود مرة اخرى اليوم بعد الحصول على راحة سلبية لمدة يومين من اجل الاستشفاء خاصة ان حالة الطقس لم تكن لتسمح بالمواصلة بسبب ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة وهو ما فضل معه الجهاز الفني ان يمنح اللاعبين راحة لمدة يومين.
وأضاف حجي ان القائمة مكتملة بشكل كبير ولا تحتوي على إصابات باستثناء عمر الحبيتر فقط الذي مازال يعاني من العضلة الضامة ويتدرب بشكل منفرد ولحين جاهزيته تماما لكي يدخل مع بقية زملائه في التدريبات الجماعية.
وحول امكانية اقامة مباريات ودية قال حجي ان الجهاز الاداري سيعمل بقوة في الايام المقبلة على ترتيب عدد من المباريات الودية من اجل الوقوف على حالة اللاعبين والوصول الى المستوى المطلوب سواء من ناحية اللياقة البدنية او الانسجام الخططي خاصة ان اللاعبين متوقفون عن المباريات منذ ما يزيد على اربعة اشهر.
وفيما يخص موعد وصول المدرب الجديد الاسباني بيانكي قال ان الادارة تنتظر التعليمات الامنية الصحية الخاصة بالقادمين مثل موعد استئناف الطيران اضافة الى ترتيبات الحجر الصحي وغيرهما لكل من هو قادم من الخارج لترتيب جميع هذه الامور للمدرب.
واشار الى ان النادي لا يملك حاليا سوى محترف واحد فقط وهو المدافع الافريقي حامد المتواجد منذ العام الماضي والذي تم تجديد عقده في الفترة السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق