الرياضة

مكاسب عدة للأهلي المصري من الفوز على سموحة برباعية

حقق النادي الأهلي، عدة مكاسب من مباراته الودية الأولى بعد فترة التوقف الطويلة، حيث فاز برباعية نظيفة على ضيفه سموحة، على ملعب التتش بالجزيرة.
قدم الأهلي مباراة كبيرة على مستوى النتيجة، إلا أن الأداء جاء متباينا بين بعض اللاعبين، فمنهم من تألق وظهر بمستوى طيب ومنهم من اتسم أداؤه بالسلبية ولم يترك أي بصمة تذكر.
ويرصد التقرير التالي ابرز مكاسب الأهلي من الفوز الودي على سموحة.
شهد اللقاء تألقا لافتا للنظر، فيما يخص أداء محمود عبد المنعم «كهربا»، الذي ترك بصمة قوية وسجل هدفين إلى جانب صناعة آخر لزميله مروان محسن.
تألق كهربا جاء رغم أن السويسري رينيه فايلر واصل إصراره على توظيفه في مركز الجناح الأيمن بخلاف مركزه المفضل والذي تألق فيه على الرواق الأيسر على مدار الشوط الأول حيث سجل خلاله هدفا.
ومع الشوط الثاني وخروج جيرالدو وتعديل وضعية كهربا للمكان الصحيح في الجناح الأيسر، ازداد بريقه بشكل أكثر حيث سجل هدفا وصنع آخر.
بادجي وهاني

لم ينجح السنغالي بادجي في خطف الأضواء، في الوقت الذي شارك فيه خلال اللقاء على مدار 45 دقيقة، خصوصا أنه لاحت أمامه أكثر من فرصة، لكنه لم يستغلها بالشكل الأمثل.
كما أن المهاجم السنغالي، أظهر عجزا كبيرًا في السيطرة على الكرات الأرضية، بينما لم تصله كرات عالية تظهر إمكاناته في ضربات الرأس.
ولم يظهر محمد هاني بشكل جيد في شوط اللقاء الأول، حيث غلب عليه الأداء الضعيف وكاد يورط حارس الفريق محمد الشناوي أمام مهاجمي سموحة في أكثر من مناسبة، فضلا عن غياب الفاعلية الهجومية.

ثنائي الشباب
شهدت المباراة الدفع بثنائي فريق الشباب عربي بدر لاعب الوسط ومحمد شكري الظهير الأيسر، أثناء شوط اللقاء الثاني بينما استبعد فايلر، محمد فخري وشادي رضوان.
غاب عن الأهلي في اللقاء عدد من لاعبي الفريق المهمين وهم رمضان صبحي ووليد سليمان إلى جانب شريف إكرامي وصالح جمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق