الرياضة

هل يواصل مرمر ما أنهاه داركو أم يبحث عن بداية جديدة؟

هل سيلعب مرمر بأسلوب جديد وتشكيلة جديدة ام يواصل من عند النقطة التي انتهى اليها داركو؟ سؤال يدور في مخيلة الجمهور العرباوي الذي يعيش حالة من الترقب والقلق في نفس الوقت لاسيما ان داركو كان قد نجح في انتزاع اعجاب الجمهور العرباوي بعد ان صحح المسار الا ان الرياح لم تأت بما تشتهي السفن العرباوية في المفاوضات بين المدرب والنادي ليأتي اللبناني مرمر.
وكانت إدارة النادي العربي قد اتمت اتفاقها مع المدرب اللبناني باسم مرمر من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد، خلفا للبوسني داركو نيستوروفيتش، الذي رفضت الإدارة الانصياع لطلباته المبالغ فيها.
ووقع باسم مرمر، رسميا على عقد توليه مهمة قيادة العربي، عبر الإيميل، بعد حصوله على الضوء الأخضر، من إدارة العهد اللبناني، الذي يشرف على قيادته في الوقت الراهن.
ومن المنتظر أن تنهي إدارة العربي، إجراءات تأشيرة دخول المدرب الجديد، من أجل ضمان لحاقه بتدريبات الفريق مع بدء استقبال الرحلات من جديد مطلع أغسطس المقبل.
وتراهن إدارة الأخضر على قدرات مرمر، الذي نجح في تحقيق طفرة هائلة رفقة العهد تكللت بالتتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، من أجل قيادة العربي لاستعادة لقب الدوري، الغائب عن خزائن النادي منذ ما يزيد على 18 عامًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + خمسة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق