الرياضة

شباب أهلي دبي يتراجع عن مطالب الفوز باللقب

وافقت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة الإماراتي خلال اجتماعها برئاسة المستشار سعيد الحوطي، على طلب شباب الأهلي بسحب الشكوى التي سبق وقدمها النادي أمام اللجنة على خلفية إلغاء دوري المحترفين، وعدم تتويجه باللقب، بعدما كان متصدرا للترتيب بفارق 6 نقاط عن العين.
وأكد المستشار سعيد الحوطي، على تعامل اللجنة باحترافية مع ملف القضية منذ اللحظة الأولى، وأن قرار سحب الشكوى جاء من أجل الصالح العام، ليتم إيقاف النظر بالقضية، وإثبات التنازل.
وأشار في بيان إلى أن النظر في شكوى شباب الأهلي، هي القضية الأخيرة للجنة، والتي تنتظر إعادة التشكيل لدورة جديدة في عمومية أغسطس المقبل، مشددا على تعامل اللجنة بحيادية وشفافية في النظر بجميع القضايا التي عرضت عليها خلال فترة عملها.
وعلى جانب اخر أبدى خالد عيسى حارس مرمى العين ومنتخب الإمارات، سعادته بالعودة إلى التدريبات من جديد، بعد فترة توقف بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
وقال خالد: «لأول مرة خلال مسيرتنا الكروية، نتوقف لفترة طويلة عن تمارين كرة القدم الجماعية».
وأضاف: «نتطلع بكل تأكيد إلى تحقيق أهدافنا بجهود الإدارة والمدرب وزملائي اللاعبين، اشتقنا لاستاد هزاع بن زايد، وممارسة هوايتنا التي تعلقنا بها منذ الصغر».
وتابع: «لن أذيع سرًا إن قلت لكم اشتقنا لجمهور العين ومبارياتنا الحماسية بفضل حضوره المشرف، لأنه صاحب التأثير الكبير على الفريق داخل وخارج الملعب».
ونوه: «نشكر الإدارة واللجنة الطبية وجميع القائمين على تنفيذ البرتوكول الصحي في النادي، انطلاقًا من مبدأ الكل مسؤول، من أجل المحافظة على صحة وسلامة الجميع».
وأوضح: «في اعتقادي أن الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة في نادي العين، على أعلى مستوى».
وعن إلغاء مسابقتي دوري الخليج العربي للمحترفين وكأس رئيس الإمارات، علق: «إلغاء المسابقتين اللتين كنا ننافس عليهما أمر محزن، لكننا على ثقة تامة أن مثل تلك القرارات لا تصدر إلا للمصلحة العامة».
وأتم: «التعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، كان من أهم المكاسب التي خرج بها الفريق في الموسم المنتهي، لما يتمتع به من شخصية قوية وكفاءة عالية، كما أنه يجيد أسلوب التعامل مع الجميع».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 20 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق