الرياضة

معسكر أوروبي ضمن خطة إعداد المنتخب البحريني

سيشهد مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعاً منتظراً مع البرتغالي هيليوا سوزا مدرب المنتخب الأول خلال الأيام المقبلة. 
ووصل المدرب إلى البحرين بعد إجازة لأكثر من شهرين قضاها في دياره، حيث سيجلس مع الاتحاد لمناقشة خطته الخاصة بإعداد منتخب البحرين والاطلاع على جدول دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم الذي أصدره الاتحاد قبل أيام.
وسيحرص سوزا على متابعة مباريات الدوري انطلاقاً من 7 أغسطس المقبل، لاختيار عناصر جديدة لضمها إلى المنتخب البحريني الذي يستعد لخوض الجولات المتبقية من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا خلال شهري أكتوبر ونوفمبر المقبلين.
وسيقدم سوزا خطته التي تضم إقامة معسكر تدريبي خارجي سيتم تحديده في الأيام المقبلة والمرجح أن يكون في إحدى الدول الأوروبية، والأقرب في البرتغال بناء على طلب سوزا، بجانب خوض مباريات ودية.
ضرب فيروس كورونا، نادي الحالة البحريني، لتعلن الإدارة تعليق التدريبات، لحين إجراء الفحوصات اللازمة للاعبين، وإخضاعهم للحجر الصحي.
واضطر الجهاز الفني للحالة بقيادة عارف العسمي، لإيقاف التدريبات حتى نهاية الشهر الحالي، بعد مخالطة لاعبي الفريق لحالة مصابة بفيروس كورونا.
ويخضع جميع لاعبي الفريق والجهازين الفني والإداري للحجر المنزلي الإجباري حتى نهاية الشهر الحالي.
ويستأنف الدوري البحريني الممتاز في 7 أغسطس المقبل، الأمر الذي يزيد صعوبة موقف الفريق.
وألغى الجهاز الفني عددا من المباريات الودية التي كان من المفترض أن يلعبها الحالة في الأيام المقبلة، استعدادا لاستئناف الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق