الرياضة

أخبار سريعة

• اعتمدت الهيئة العامة للرياضة عقود المدربين الإسبان الذين اختارهم الاتحاد الكويتي لكرة القدم لقيادة المنتخبات الوطنية المختلفة وعددهم 15 مدرباً «المنتخب الأول، المنتخب الأولمبي، منتخب الشباب، منتخب الناشئين».
وسوف يقوم مدرب المنتخب الأولمبي كاراسكو بقيادة المنتخب الأول في أول تجمع له يوم 20 أغسطس المقبل وسيصل جميع المدربين الإسبان عقب استخراج هيئة الرياضة التأشيرات اللازمة لدخولهم البلاد.
وفي السياق نفسه ستقوم اللجنة الفنية باختيار 20 مدرباً وطنياً للقيام باختيار أفضل 5 مدربين من بينهم للعمل في الأجهزة الفنية كمساعدين للمدربين الإسبان وهذه خطوة أولى ستعقبها خطوات أخرى.

• المدرب الوطني لكرة اليد فيصل صيوان أكد ان تدريبات الفريق الأول لكرة اليد في الصليبخات ستنطلق مطلع اغسطس المقبل استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي للموسم الحالي 2019/2020 الذي ينطلق في شهر سبتمبر المقبل.

• أنهى النادي العربي مفاوضاته مع المدرب اللبناني باسم مرمر للقيام بتدريب الفريق الأول وتم الاتفاق على جميع الأمور المالية والادارية، وينتظر مرمر الآن ان يرسل النادي العربي نسخة العقد للتوقيع عليه والحضور الى الكويت لقيادة الفريق خلفا للمدرب داركو الذي كانت له مطالبات مالية اعتبرها العربي مبالغاً فيها علماً أن مجلس الادارة كان راضيا عن طريقة التدريب والاسلوب الذي اتبعه داركو مع الفريق وحقق مستويات عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة + 14 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق