الأولى

الأمير وصل إلى أميركا لاستكمال العلاج

بحفظ الله ورعايته وصل سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى الولايات المتحدة الأميركية وهو بحالة صحية مستقرة ولله الحمد وذلك لاستكمال العلاج، وكان في معية سموه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد.
وكان في استقبال صاحب السمو على أرض المطار سفير الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية الشيخ سالم عبدالله الجابر.
رافقت سموه السلامة في الحل والترحال وأدام المولى تعالى على سموه موفور الصحة والعافية وحفظه من كل مكروه.
وكان صاحب السمو غادر أرض الوطن فجر أمس متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأميركية وذلك لاستكمال العلاج.
وقد كان في وداع سموه على أرض المطار سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والوزراء وعدد من كبار المسؤولين بالدولة.
وتلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق اطمأن خلاله على صحة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنياً لسموه دوام الصحة وموفور العافية.
وأعرب سمو نائب الأمير ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره للسلطان هيثم بن طارق سلطان عمان على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء مقدراً سموه هذا التواصل الأخوي الذي يعكس عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين، متمنيا له موفور الصحة وتمام العافية وللشعب العماني كل الرفعة والازدهار.
كما تلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد صباح أمس اتصالا هاتفيا من صاحب السمو فهد آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان اطمأن خلاله على صحة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنياً لسموه دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو نائب الأمير ولي العهد عن بالغ شكره لأخيه صاحب السمو فهد آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان مقدراً سموه هذا التواصل الأخوي الذي يجسد عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنياً له موفور الصحة والعافية.
كما تلقى سموه رسالة شفوية من صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز أمير ويلز عبر فيها عن خالص التقدير والاحترام لصاحب السمو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق