المحليات

«البلدية»: إصدار 66 ترخيصاً لإعلانات سيارات وتراخيص صحية في «مبارك الكبير»

كشفت بلدية الكويت عن قيام ادارة تراخيص الخدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بإصدار تراخيص جديدة وتجديد 66 إعلانا لسيارات وتراخيص صحية خلال الفترة من 5 حتى 16 الشهر الحالي، عن طريق حجز المواعيد إلكترونيا تسهيلاً على المواطنين والمقيمين من مراجعة الإدارة وتحاشيا لعدوى انتشار فيروس كورونا تنفيذا لتوجيهات الإدارة العليا في البلدية وتعليمات وزارة الصحة.
وفي هذا السياق أوضح مدير إدارة تراخيص الخدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة طلال العقاب، أن الإدارة قامت بإصدار تراخيص جديدة وتجديد 49 إعلانا لمركبات بعد الكشف على 108 سيارات، فضلا عن إصدار تراخيص جديدة وتجديد 17 ترخيصاً صحياً.
وفي سياق متصل، أعلنت بلدية الكويت أن فرقها الرقابية على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 36 مخالفة، والكشف على 115 محلا وسوقا، وتوجيه 243 إنذارا لمحال وأسواق خالفت قرارات وتعاميم بلدية الكويت.
وذكرت أن الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسل وتعقيم 13364 حاوية قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى إزالة 12 إعلاناً مخالفاً، ورفع 17 سيارة مهملة من الشوارع والميادين.
وشددت البلدية على أنها ستكثف جولاتها الميدانية خلال مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية للتأكد من تطبيق القرارات وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق