المحليات

نائب الأمير هنأ خادم الحرمين بنجاح العملية الجراحية

بعث سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، ضمنها تحيات صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وتهنئته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها لاستئصال المرارة, سائلا سموه المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية. كما أعرب فيها سموه عن خالص تهنئته لأخيه خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجراها, مبتهلا سموه إلى الباري عز وجل أن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ببرقية تهنئة مماثلة.
تلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالا هاتفيا من سلطان عمان السلطان هيثم بن طارق اطمأن خلاله على صحة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنياً لسموه دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو نائب الأمير ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره للسلطان هيثم بن طارق سلطان عمان على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء مقدراً سموه هذا التواصل الأخوي الذي يعكس عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين، متمنيا له موفور الصحة وتمام العافية وللشعب العماني كل الرفعة والازدهار.
كما تلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد صباح امس اتصالا هاتفيا من صاحب السمو فهد آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان اطمأن خلاله على صحة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنياً لسموه دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو نائب الأمير ولي العهد عن بالغ شكره لأخيه صاحب السمو فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان مقدراً سموه هذا التواصل الأخوي الذي يجسد عمق أواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين متمنياً له موفور الصحة والعافية.
كما تلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد اتصالاً هاتفياً من رئيس وزراء لبنان السابق سعد الدين الحريري اطمأن خلاله على صحة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنياً لسموه دوام الصحة وموفور العافية.
وقد اعرب نائب الأمير سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره له متمنياً له موفور الصحة والعافية.
كما تلقى سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد رسالة شفوية من صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز أمير ويلز عبر فيها عن خالص التقدير والاحترام لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد كما ضمنها صادق تمنياته لسموه بالشفاء وموفور العافية، مشيداً بما يحظى به سموه من احترام وتقدير دولي رفيع.
وقد اعرب سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد عن بالغ الشكر والتقدير على ما أبداه صاحب السمو الملكي الأمير تشارلز أمير ويلز من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة، منوها سموه بالعلاقات التاريخية والوطيدة التي تربط الأسرتين والبلدين والشعبين، ومتمنياً لسموه دوام الصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق