الفنون

راغب علامة يمارس هوايته في صيد الأسماك

الفنان اللبناني راغب علامة، رغم أنه يحمل على أكتافه هم الأحداث السياسية التي يمر بها لبنان فإنه لا ينسى هوايته في صيد الأسماك في أعالي البحار التي يعشقها لذلك خرج إلى رحلة صيد بصحبة عدد من أصدقائه؛ للاستمتاع بجمال البحر، حيث استطاع أن يفوز بصيد ثمين خلال رحلته وعلى متن مركب خارج المياه الإقليمية للبنان بـ 2 ميل، استطاع علامة أن يصطاد سمكتين كبيرتين.
وخلال مقطع فيديو وصور نشرها راغب عبر حسابه الرسمي الشخصي على موقع تبادل الصور انستغرام عبر علامة عن سعادته لكونه استطاع صيد سمكتين كبيرتين، حيث علق على ذلك: «رحلة صيد في لبنان الحبيب».
وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»: «هيدا هو لبنان وهيدا سحر طبيعته! أحلى مشوار بالدراجة الهوائية على امتداد الخط البحري إلى الناقورة مباشرة على حدود لبنان مع فلسطين المحتلة، بالنشاط والحيوية والطاقة الإيجابية عم نعمل إنجاز رائع جداً، بحبك يا لبنان».
وكان راغب علامة طرح، مؤخرا أغنيته باللهجة الخليجية «كان غيرك أشطر»، من كلمات ‏خالد ‏المريخي ‏وألحان الموسيقار د. طلال‎. وتأتي هذه الأغنية ضمن ألبومه الجديد الذي يحمل عدة لهجات منها المصرية والخليجية واللبنانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق