الرياضة

هندرسون: من أجل هذه اللحظات أتيت إلى الليفر

أعرب جوردان هندرسون قائد ليفربول، عن سعادته الكبيرة بعد رفع كأس البريمييرليغ مساء اول امس، وذلك بعد التغلب على تشيلسي بنتيجة «5-3» على ملعب أنفيلد ضمن لقاءات الجولة رقم 37 من الدوري الإنكليزي الممتاز.
وقال هندرسون في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «الصعود هناك كان مذهلًا، استحق اللاعبون تلك اللحظة الليلة، من الجيد أن العائلات كانت متواجدة للمشاهدة، هذا شيء كبير بالنسبة لنا، حظينا بموسم مذهل، وأن نتوجه بهذا الشكل هو أمر خاص».
وأضاف: «كانت البداية جيدة حقًا، ومن تلك اللحظة واصلنا النمو مع تقدم الموسم، أصبحنا أقوى وتحلينا بالمزيد من الثقة، ووجدنا طريقة لتحقيق الانتصار في أكثر من مناسبة، وذلك يعود إلى العقلية التي تمتعنا بها، اللاعبون كانوا رائعين طوال الموسم، واستحقوا ما يحصدوه الآن».
وتابع: «أن تجمع 97 نقطة العام الماضي ولا تفوز باللقب كان أمرًا صعبًا، تفاعلنا بعدها بأسابيع بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وبدأنا الموسم بصورة مذهلة بعدها بأسابيع، هذا موسم مذهل وأنا ممتن لكوني جزءًا من النادي والفريق الذي توج بلقب البريمييرليغ بعد 30 عامًا».
وأتم: «الفوز بلقب البريمييرليغ كان حلمًا لي منذ الصغر، وهذا السبب وراء انضمامي لليفربول، ترغب دائمًا في الفوز بالألقاب والتوقعات هنا عالية، عندما تأتي كطفل صغير يكون الأمر صعبًا، ولكنها عملية ورحلة لا تنتهي في يوم واحد».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق