الرياضة

أهلي جدة والنصر يخسران ودياً من أحد والفتح

خسر النصر أمام ضيفه الفتح 1-3، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء اول امس، ضمن استعدادتهما لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وأقيمت المباراة الودية الثالثة للفريق النصراوي على ملعب، الأمير عبد الرحمن بن سعود، دون حضور جماهيري نظرا للإجراءات الاحترازية الصحية.
وحسم فريق النصر الشوط الأول ضد الفتح لصالحه بهدف دون مقابل سجله بالدقيقة 18.
وفي الشوط الثاني، نجح الفتح في تعديل النتيجة عبر مروان سعدان بالدقيقة 53، قبل أن يضيف زميله نواف البوشل بعدها بدقيقتين هدف التقدم «2-1» للنموذجي.
واختتم الثلاثية الفتحاوية محمد مجرشي في الدقيقة 81.
ورغم المحاولات الهجومية النصراوية للتعديل، تمسك الفتح بتأمين النتيجة لصالحه حتى انتهت المباراة.
وعقب المباراة، كرمت إدارة نادي الفتح، عبر عضو مجلس الإدارة حسن الجبر، إدارة النصر بدرع تذكارية، مثمنين حسن الاستقبال والعلاقة التي تربط الناديين الشقيقين.
ويستعد فريق النصر لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل الوصافة برصيد 45 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدر الهلال.
ويلعب النصر ضد الهلال في الديربي المرتقب والحاسم في 5 أغسطس المقبل بالرياض ضمن الجولة الـ 23.
كما سقط أهلي جدة في فخ الخسارة أمام ضيفه أحد «0-2»، في المباراة الودية التي جمعتهما، ضمن الاستعدادات القوية لاستئناف منافسات الموسم الرياضي.
ولعبت المباراة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في غياب الحضور الجماهيري وفقا للإجراءات الاحترازية الصحية.
ودخل الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي المباراة، بتشكيلة مكونة من: محمد العويس، عبدالله حسون، معتز هوساوي، محمد خبراني، لوكاس ليما، علي الأسمري، يوسف الحربي، الفيس ساريتش، ماركو مارين، عبدالرحمن غريب، عمر السومة.
وسيطر التعادل السلبي على الشوط الأول بين فريقي الأهلي وأحد، رغم الفرص الخطيرة التي سنحت للتسجيل، ولكن الدقة والإنهاء الصحيح بالشباك غاب عن اللاعبين.
وفي الشوط الثاني، سجل فريق أحد الناشط بدوري الدرجة الأولى هدفه الأول عبر شهاب زغلامي بالدقيقة 75، قبل أن يضيف زميله محمد المطوع الهدف الثاني بالدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز أحد على مضيفه الأهلي «2-0».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

3 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق