الرياضة

صمت عرباوي تجاه مفاوضات المدرب اللبناني باسم مرمر

كشفت مصادر إدارية في العهد اللبناني، أن المدرب باسم مرمر، اطلع إدارة النادي، على رغبة العربي، بالتواصل معه من أجل تدريب الفريق.
وحال اكتمل تعاقد مرمر مع العربي، فسيكون بذلك أول مدرب لبناني يحترف في تاريخ بلاد الأرز.
وأشارت المصادر، إلى أن مرمر أرسل لائحة طلباته إلى إدارة الأخضر، ومن المنتظر أن يغادر إلى الكويت مطلع أغسطس المقبل.
وأكدت مصادر خاصة  أن المدرب باسم مرمر، درس قراره، بالتوافق مع إدارة الفريق البيروتي.
ويعد مرمر، أحد أبرز المدربين في تاريخ الكرة اللبنانية، حيث توج بالعديد من الألقاب مع العهد، وأبرزها فوزه بلقب الدوري اللبناني 3 مرات، وكأس لبنان مرتين، وكأس السوبر مرتين، ولقب كأس الاتحاد الآسيوي 2019.
وكانت قد قالت بعض المصادر إنه  قد اقترب اللبناني باسم مرمر، المدير الفني لنادي العهد، من خلافة البوسني داركو نيستوروفيتش، في قيادة العربي الكويتي رغم ان ادارة النادي العربي لم تصرح بوجود مثل هذه المفاوضات، وحتى الآن لم يتم انهاء علاقة المدرب السابق داركو بالنادي وتلتزم ادارة النادي الصمت تجاه هذا الملف. 
ويحظى مرمر، الحائز على لقب كأس الاتحاد الآسيوي مع العهد، بتأييد واسع في مجلس إدارة العربي، لتولي المهمة بدلا من داركو، الذي يبالغ في مطالباته المادية من أجل تجديد عقده مع الأخضر. 
ووصلت المفاوضات بين إدارة الأخضر، وباسم مرمر صاحب الـ43 عاما، إلى مراحل متقدمة، حيث تتبقى بعض اللمسات الأخيرة لتوقيع العقد، بعد إنهاء المدرب ارتباطه بناديه السابق. 
ويعد وجود الثنائي السوري أحمد الصالح، والغاني عيسى يعقوبو، مع العربي من العوامل التي تعزز من حظوظ باسم مرمر، الذي سبق وأن أشرف على تدريبهم في رحلة تحقيق اللقب الآسيوي للعهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق