الرياضة

العميد يبحث عن معادلة الأخضر في ألقاب الدوري

يقف الكويت على أعتاب تحقيق النجمة الـ16 في تاريخه، مع استكمال منافسات الدوري، وفقاً لمقترح الاتحاد الكويتي في 15 أغسطس المقبل.
ويقف الكويت على أعتاب تحقيق اللقب، حيث يتصدر الدوري بفارق الأهداف عن القادسية الوصيف، الذي يتساوى معه في الرصيد بـ30 نقطة.
ويمتلك العميد أفضلية مباراة مؤجلة تجمعه مع النصر، إلى جانب الجولات الـ4 الأخيرة، وهي المهمة التي تبدو سهلة منطقياً للعميد، من أجل التتويج، والتساوي مع العربي في قائمة الوصافة لأكثر الفرق تتويجا.
وتوصلت إدارة العميد لاتفاق مع المحترف العراقي علاء عباس، لإنهاء عقده بنهاية الموسم، في مايو الماضي، ورفض المشاركة في المحطات الـ5 الأخيرة من الموسم، لمنح الفريق الدعم والمساندة في طريق تحقيق اللقب.
ويمتلك علاء عباس، عدة عروض احترافة، سواء من أندية خليجية أو أوروبية، طلبت الحصول على خدماته في الفترة الأخيرة، ويفاضل صاحب الـ22 عاما بين تلك العروض لاختيار الأنسب في محطته المقبلة.
وفرض الرحيل المبكر نفسه لعدد من نجوم الأندية، حيث فضل السالمية استكمال الدوري دون الثنائي الأذري كمال ميزارييف، والسوري تامر الحاج محمد.
وينطبق الحال على كاظمة الذي أخفق في تمديد عقد العراقي محمد شوكان، ويبقى موقف رشيد سومايلا غامضا، حيث لايزال متواجداً بالكويت، إلا أن إدارة القادسية لم تتمكن حتى الآن من التوقيع معه للبقاء مع الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 − 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق