المحليات

«البلدية»: رفع 855 م3 من الأنقاض والمخلفات بـ«الشويخ»

كتب فارس عبدالرحمن:

كشفت بلدية الكويت عن قيام ادارة السلامة بفرع بلدية محافظة العاصمة بتنفيذ حملات لترحيل أنقاض ومخلفات مجهولة المصدر بمنطقة الشويخ الصحية بجانب مستشفى البحر للعيون من منطلق حرصها على نظافة مواقع العمل وما يحيط بها للتأكد من نظافتها من خلال رفع المخلفات وإزالة الأنقاض وذلك بالتنسيق ومساهمة إحدى الشركات.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة السلامة بفرع بلدية العاصمة طارق العدواني، بأن الجهاز الإشرافي بالإدارة قام بتنفيذ جولة ميدانية بالتنسيق ومساهمة إحدى الشركات لترحيل المخلفات والأنقاض المجهولة المصدر بمنطقة الشويخ الصحية بجانب مستشفى البحر للعيون، مشيرا في هذا الخصوص إلى إنه قد تم وضع خطه زمنية لنقل المخلفات والأنقاض.

واشار إلى أن الجولة التي نفذها الجهاز الإشرافي تطبيقا للخطه التي تم وضعها بدأت برفع ونقل 855 م3 من الأنقاض والمخلفات وتم ترحيلها إلى مواقع المرادم المخصصة لها من قبل البلدية.

ولفت العدواني إلى مواصلة العمل في الموقع لاستكمال إزالة جميع المخلفات والأنقاض وتنظيفه تماما.

في سياق متصل، أعلنت بلدية الكويت أن فرقها الرقابية على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 32 مخالفة، والكشف على 191 محلا وسوقا، وتوجيه 231 إنذارا لمحال وأسواق خالفت قرارات وتعاميم البلدية.

وذكرت أن الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسيل وتعقيم 15325 حاوية قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى إزالة 22 إعلاناً مخالفاً، ورفع 20 سيارة مهملة من الشوارع والميادين.

وشددت على أنها ستكثف جولاتها الميدانية خلال مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية للتأكد من تطبيق القرارات وتنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق