الرياضة

بيريز يتوقع حصول أسينسيو على الكرة الذهبية مستقبلاً

كشف تقرير صحافي إسباني، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مقتنع تماماً بقدرة نجم الميرنغي، على حصد الكرة الذهبية في يوم من الأيام. وبحسب موقع «ديفينسا سينترال» الإسباني، فإن بيريز مقتنع بأن ماركو أسينسيو سيفوز بالكرة الذهبية.وتعرض أسينسيو لإصابة قوية بقطع في الرباط الصليبي، مطلع الموسم الجاري، وكان مقدرا له عدم اللحاق بأي مباراة لولا جائحة كورونا، التي جمدت النشاط ما يقرب من 3 أشهر.

وأشار الموقع إلى أن بيريز أخبر أسينسيو بهذا الأمر عدة مرات منذ عودته من الإصابة، حيث قال له: «سترى، ستفوز بجائزة الكرة الذهبية في يوم ما، نحن نثق بك كثيرًا».

ويعتبر بيريز أحد أكثر الأشخاص الذين أظهروا دعمًا غير محدود لأسينسيو خلال فترة التعافي من إصابته الخطيرة.

جدير بالذكر أن مجلة «فرانس فوتبول» اتخذت قرارًا بحجب جائزة الكرة الذهبية هذا العام، بسبب تداعيات جائحة كورونا.وعلى جانب اخر كشف تقرير صحافي إسباني عن اعتراف أدلى به البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، بعد التتويج بلقب الليغا.ويعد كورتوا من أبرز أسباب فوز الريال باللقب، رغم ما تعرض له من انتقادات، في بداية هذا الموسم.ووفقاً لموقع «ديفينسا سينترال» الإسباني، فإن كورتوا اعترف لزيدان بأهمية انتقاله للميرينغي، قائلًا: «التعاقد مع ريال مدريد كان أفضل قرار في مسيرتي المهنية.. شيء لا مثيل له».

ومن جانبه، وافقه زيدان الرأي، وأثنى على المستوى الرائع الذي قدمه خلال الموسم، وقال له: «أنت تستحق ذلك، لقد كنت الأفضل».وحقق كورتوا جائزة «زامورا» كأفضل حارس في الليغا، هذا الموسم، لينهي هيمنة يان أوبلاك، نجم أتلتيكو مدريد، الذي فاز بها في المواسم الأربعة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق