الرياضة

حارس المحرق يعود بعد غياب 7 أشهر

عاد أشرف وحيد، حارس فريق المحرق ومنتخب البحرين العسكري، إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أشهر.

وأجرى أشرف وحيد عملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركة منتخب البحرين في كأس العالم العسكرية التي فاز بلقبها.

وأكد أشرف وحيد في تصريح  له  أن عودته للملاعب جاءت بعد غياب دام 7 أشهر، حيث خضع للتأهيل  طوال الفترة الماضية قبل أن يعود رسمياً للملاعب.

وقال: «أحتاج لبعض الوقت من أجل استعادة اللياقة والإحساس بالكرة، حيث أن الغياب كان طويلاً، وحالياً أخوض تدريبات رسمية مع الفريق، وسأكون جاهزاً للمشاركة مع المحرق في الفترة القادمة».

وأضاف: «لا أتوقع أن أكون جاهزاً في بداية مشوار الفريق في الدوري، لأن الهدف هو التأهيل بشكل جيد وألا أتعجل العودة، الأهم أن يكتمل تجهيزي بشكل كامل وصحيح».

وقدم أشرف وحيد شكره لإدارة المحرق على دعمها له طوال الفترة الماضية. وعلى جانب اخر اعلنت إدارة نادي الأهلي بنغازي الليبي موافقتها على طلب نادي الحالة البحريني بشأن استعارة المهاجم جبريل مرسال.

وأكد النادي الليبي أن عقد إعارة جبريل مرسال للحالة، سيتم تمديده حتى نهاية موسم 2019-2020 في البحرين.

وكانت إدارة الحالة قد علقت تعاقدها مع مرسال عقب توقف النشاط، بسبب فيروس كورونا، وفتحت الباب أمام عودته للفريق، حال صدور قرار باستكمال الدوري، وهو ما تم فعليا، قبل أن تخاطب الأهلي بنغازي للتمديد.

وانتقل جبريل مرسال لنادي الحالة في يناير الماضي، حيث شارك في عدة مباريات مع الفريق البحريني، كما نجح في تسجيل هدف في أول ظهر له، ضد فريق الشباب، في الدوري المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق