الرياضة

الرفاع البحريني يحلم بمقعد آسيوي هذا الموسم

يتواصل العد العكسي لاستئناف دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد غياب دام أكثر من 4 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا في البحرين.الرفاع حامل لقبي الدوري وكأس ملك البحرين، فقد هذا الموسم فرصة المنافسة على الكأس بعد خروجه من الدور نصف النهائي على يد الحد.كما فقد الفريق نفسه فرصة المنافسة على لقب الدوري، حيث يبتعد عن المركز الأول بفارق 9 نقاط كاملة مع تبقي 7 جولات فقط على النهاية.

التمثيل الآسيوي

طموح الرفاع منصب الآن نحو التقدم إلى المركز الثالث على أقل تقدير، والحصول على فرصة التمثيل الخارجي في الموسم المقبل، خصوصًا أن المنافسة على اللقب ستكون صعبة جدًا لا سيما أن الصراع أصبح محصورا بشكل كبير بين الحد والمحرق.

وعاد الرفاع إلى التدريبات الجماعية بقيادة مدربه البحريني علي عاشور، الذي يسعى لتشكيل توليفة جيدة من اللاعبين بعد هذا التوقف.

ويعول عاشور على مجموعة جيدة من اللاعبين مثل الحارس شبر العلوي واللاعبين مهدي باقر ومهدي عبد الجبار وكميل الأسود وأيمن عبد الأمير والليبي محمد صولة وعلي حرم وحمد شمسان وغيرهم من النجوم.

طموح الرفاع سيصطدم بمواجهات قوية في الجولات المقبلة، لكن التطلعات منصبة على الزحف نحو المراكز المتقدمة.

استعادة الأسود

على جانب آخر، انحصرت استفادة النجمة من التوقف على تهيئة نجم الفريق وقائده كميل الأسود الذي غاب عن التدريبات الفترة الماضية بسبب الإصابة، واستغل هذا التوقف بالعلاج المكثف وأصبح جاهزًا لتمثيل الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق