الرياضة

هوساوي انضم إلى تدريبات النصر السعودي… والاتفاق يكشف رفض أزارو التجديد

انتظم عمر هوساوي مدافع النصر السعودي، الى التدريبات الجماعية للفريق، اول امس، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي.

واختتم الفريق النصراوي، تحضيراته قبل مباراته الودية مع الفتح، ضمن تحضيرات الفريقين لاستكمال الدوري السعودي للمحترفين.وتخلل مران النصر، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، بعض التمارين التكتيكية بجانب تدريبات رفع اللياقة البدنية.

وعلى جانب آخر قال أمين عام الاتفاق، خالد الناصر إن المهاجم المغربي وليد أزارو، رفض تجديد إعارته لموسم جديد مع النادي السعودي.مضيفاً «تحدثنا مع النادي الأهلي، حول تجديد إعارة اللاعب».و«الأهلي رحب بالأمر، لكن أزارو رفض، العلاقة بين النادي السعودي واللاعب وصلت لطريق مسدود بسبب مغالاته المادية».

وأوضح: «بسبب رفضه تجديد الإعارة، قد يتم منع وليد أزارو من اللعب لأي فريق سعودي خلال الفترة المقبلة».

ونفى الناصر، تواجد مسؤولي الاتفاق، في القاهرة، للتعاقد مع أي لاعب في الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق مختلف تلقى «النجمة البحريني»، خطابا رسميا، من نادي الترجي السعودي، يطلب فيه الحصول على خدمات محمد حبيب، لاعب الفريق لكرة اليد.

وأفاد الخطاب المرسل من النادي السعودي، برغبة الترجي بالحصول على محمد حبيب الموسم الحالي حتى نهاية الموسم، وبعقد يمتد. شهرين فقط، مع إمكانية التجديد للاعب، وتمثيل الفريق في الموسم القادم 2020/2021.

ولم يحسم النجمة البحريني مصير اللاعب حتى الآن، حيث سيتم عقد اجتماع مع محمد حبيب لحسم الموضوع، خصوصا في ظل تمثيل النادي السعودي، وخوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق