الرياضة

الكشف عن حكام الجولة 18 للدوري القطري

كشفت إدارة التحكيم باتحاد الكرة القطري، عن حكام مباريات الجولة 18 من الدوري، التي تقام على مدار 3 أيام، اعتبارا من غدا الجمعة. وتفتتح الجولة بمباراة القمة، التي تجمع العربي والغرافة على ملعب الجنوب، وسوف يديرها عبد الله العذبة ومعه وزاهي الشمري وماجد هديرس ومحمد ناصر وخميس المري وطالب سالم.ويدير لقاء قطر مع الريان، محمد أحمد الشمري، ومعه يوسف عارف ومحمد عبدالعزيز ومحمد الشريف وخميس الكواري وفيصل عيد.

وأُسندت إدارة مباراة الدحيل مع أم صلال إلى عبد الهادي الرويلي، ومعه سعود أحمد وفيصل اليافعي وخالد النابت وسعود العذبة وزاهي الشمري.ويدير لقاء السد مع الخور حمد السبيعي، ومعه طالب سالم وعبد المجيد الكربي ومحمد المزيد ومشاري الشمري وخالد عايد.

وجرى إسناد مباراة الوكرة مع السيلية لنايف القادري، ومعه فيصل عيد وناصر الدوس وحسين السيد وسلمان فلاحي وعبد المجيد الكربي.

وتختتم الجولة بمواجهة الشحانية مع الأهلي، ويديرها عبد الرحمن الجاسم، ومعه خالد عايد وعبد الله أنس ويوسف الشرشني وعبد الرحمن المري وسعود أحمد.كما خضع لاعبو السد القطري وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية، للفحص السابع لفيروس كورونا المستجد، استعدادا لاستئناف منافسات الدوري، غداً.

من جهة أخرى، واصل لاعبو الفريق تدريباتهم اليومية، استعدادا لمواجهة الخور، ضمن الجولة الـ18 من دوري النجوم، والتي ستقام السبت على استاد جاسم بن حمد، بنادي السد.

وشهد مران أمس، مشاركة قوية من جميع لاعبي الفريق.وتعد مواجهة الخور المقبلة، الأولى للزعيم بعد استئناف بطولة الدوري، التي توقفت منذ مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

ويمتلك السد 32 نقطة من 17 مباراة، محتلا المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق