الرياضة

السيتي اكتسح واتفورد برباعية في البريمييرليغ

تغلب مانشستر سيتي على مضيفه واتفورد برباعية نظيفة، على ملعب فيكارج رود، في إطار الجولة الـ 37 من عمر الدوري الإنكليزي الممتاز.وسجل رباعية مانشستر سيتي، رحيم سترلينغ «هدفين» وفيل فودين وإيميريك لابورت.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 78 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد واتفورد عند 34 نقطة في المركز الـ 17.وشكل واتفورد، الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة 11، بعدما تمهدت الكرة أمام هيوز داخل منطقة الجزاء، ليسدد بعيدًا عن المرمى.ورد عليه رودريجو في الدقيقة 12 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بجيسوس وكادت تخادع فوستر، إلا أن حارس واتفورد تمكن من إبعادها لركلة ركنية.

وعاد المان سيتي للظهور في الدقيقة 26، بعرضية من دي بروين من ركلة ركنية، ارتقى لها رودريجو مسددًا رأسية ذهب وحصل سيتي على ركلة جزاء، بعد تعرض سترلينج للإعاقة من قبل هيوز، ونفذ رحيم سترلينغ الركلة مسددًا كرة تصدى لها فوستر، قبل أن يتابعها مرة أخرى في الشباك مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 40.وتلقى دي بروين، تمريرة من بيرناردو داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليسدد كرة إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي 2-0.

وفي الشوط الثاني، حاول سترلينغ، تسجيل الهاتريك بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 47، تألق فوستر في التصدي لها.وحصل مانشستر سيتي على مخالفة، من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 61، نفذها دي بروين بتسديدة مباشرة، أبعدها فوستر بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وأضاف السيتي، الهدف الثالث في الدقيقة 63، بعدما مرر دي بروين كرة بينية متقنة لسترلينغ، الذي انفرد بمرمى واتفورد، وسدد كرة تصدى لها فوستر، وتابعها فودين بتسجيل الكرة في الشباك.

وواصل السيتي مهرجان الأهداف بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 66، بعدما أرسل دي بروين عرضية من مخالفة، ارتقى لها لابورت مسددًا رأسية سكنت الشباك.وكاد جيسوس أن يضيف الهدف الخامس، بعدما تلقى كرة بينية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 70، وحاول وضع كرة ساقطة، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.ودفع جوارديولا في الدقيقة 74، بجون ستونز على حساب لابورت، وحاول فودين تسجيل هدفه الثاني في المباراة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ذهبت أعلى العارضة في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، سجل جيسوس هدفاً بضربة رأسية تم إلغاؤه بداعي التسلل، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 15 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق