الرياضة

غريزمان يسابق الزمن للحاق بموقعة «الأبطال» أمام نابولي

خاض فريق برشلونة، مرانه الأخير في ملعب تيتو فيلانوفا بمجمع «جوان جامبر»، قبل الحصول على إجازة لمدة أسبوع.

وبحسب صحيفة «سبورت» الكتالونية، فقد تدرب جميع لاعبو الفريق الأول، بالإضافة إلى الثلاثي رونالد أراخو وريكي بويغ وأنسو فاتي.من جانبه واصل الفرنسي أنطوان غريزمان، أداء بعض التدريبات التأهيلية على العشب، في المرحلة النهائية من عملية تعافيه من الإصابة، من أجل اللحاق بمواجهة نابولي. ومنح كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، لاعبيه 6 أيام راحة، قبل العودة الثلاثاء المقبل، لمواصلة الاستعدادات لمواجهة نابولي يوم 8 أغسطس المقبل.

وكان برشلونة قد خسر لقب الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد، وذلك قبل جولة واحدة من نهاية المسابقة.

وفي سياق اخر هنأ النجم الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالوني، على فوزه بجائزة «البيتشيتشي» كأفضل هدّاف في الدوري الإسباني لموسم 2019-2020.وفاز ميسي بجائزة البيتشيتشي هذا الموسم، بعدما سجل 25 هدفاً في الليغا، متفوقًا على كريم بنزيمة، مهاجم ريال مدريد «21 هدفاً».

ونشر سواريز صورة تجمعه بميسي، عبر حسابه على «انستغرام»، وكتب عليها: «تهانينا صديقي، ليس هناك شك، البيتشيتشي الوحيد وصانع التاريخ».وانفرد ميسي بالرقم القياسي كأكثر لاعب حقق جائزة البيتشيتشي في تاريخ الليغا، برصيد 7 مرات، متفوقًا على أسطورة أتلتيك بيلباو تيلمو زارا، الذي حقق الجائزة في 6 مناسبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق