المحليات

«الكهرباء»: حملة واسعة في منطقة جليب الشيوخ

كتب فارس عبدالرحمن:

شنت اللجنة المشتركة لتعديل الاوضاع القائمة بمنطقة جليب الشيوخ حملة موسعة في منطقة الجليب قامت خلالها بقطع التيار الكهربائي عن البيوت والمحلات المخالفة التي لها انعكاسات سلبية على جميع الاصعدة.
الى ذلك قال نائب رئيس فريق الضبطية القضائية وعضو لجنة العزاب واللجنة المشتركة لتعديل الاوضاع القائمة بمنطقة جليب الشيوخ م. احمد الشمري انه تبين للجنة من خلال حملاتها قيام بعض الأشخاص بفتح محلات دون علم الجهات المسؤولة في الدولة وعلى اثره تم تشكيل لجنة خاصة لتعديل الأوضاع القائمة في منطقة جليب الشيوخ 2019 وهي عبارة عن عدة وزارات تم القيام بعدة حملات على مدى عدة شهور حيث تم اغلاق ما نسبته 90 % من المحلات المخالفة بالتنسيق مع باقي الجهات الحكومية مثل البلدية ووزارة الداخلية.
من جانب آخر، قال الشمري إن فريق الضبطية القضائية في وزارة الكهرباء والماء قام خلال الفترة السابقة بحملة موسعة في عدد من المحافظات على سكن العزاب من خلال القيام بقطع التيار الكهربائي عن البيوت المخالفة وذلك في اطار العمل على التخلص من مشاكل سكن العزاب الذي له انعكاسات سلبية على جميع الاصعدة.
وأضاف انه من خلال هذه الحملات تم تحرير محاضر مخالفة لتلك التجاوزات، ورفعها إلى لجنة تطبيق القانون رقم 48 لسنة 2005، ومن ثم رفعها إلى وكيل الوزارة، ثم إلى وزير الكهرباء والماء وزير النفط د. خالد الفاضل، لاتخاذ الإجراءات القانونية، وتحويل تلك الواقعة إلى النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحب تلك القسائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق