المحليات

الأمير تلقى برقيات تهانٍ من عاهل البحرين وملك بوتان والرئيس الجزائري

أجرى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد اتصالا هاتفيا بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اطمأن خلاله على صحة أخيه خادم الحرمين الشريفين، سائلا سموه المولى تعالى أن تكلل نتائج فحوصاته الطبية بالتوفيق والنجاح وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية.
وقد هنأ خادم الحرمين الشريفين أخاه صاحب السمو أمير البلاد بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنيا لسموه دوام الصحة والعافية ومقدرا هذا التوصل الأخوي المجسد لأواصر العلاقات التاريخية والوطيدة بين البلدين والشعبين الشقيقين.
هذا وتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برقية تهنئة من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر جوابية إلى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما أعرب عنه من فيض المشاعر الطيبة وصادق التمنيات، متمنيا سموه له دوام الصحة والعافية وللبحرين وشعبها كل الرقي والنماء في ظل قيادته الحكيمة.
وتلقى سمو أمير البلاد، برقية تهنئة من الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللكويت المزيد من التقدم والنماء في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
وقد بعث سموه، ببرقية شكر جوابية إلى الرئيس الجزائري أعرب فيها سموه عن بالغ شكره وتقديره على ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية وللجزائر وشعبها كل الرقي والازدهار.
كما تلقى سمو أمير البلاد، برقية تهنئة من ملك بوتان جيغمي وانجشوك، أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللكويت المزيد من الرقي والنماء في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
وقد بعث سموه، ببرقية شكر إليه أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما أبداه من مشاعر طيبة وتمنيات صادقة، متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ولمملكة بوتان وشعبها كل التقدم والازدهار.
وتلقى سموه برقية تهنئة من أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية د.فلاح الحجرف أعرب فيها باسمه وباسم منتسبي الأمانة العامة للمجلس عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنياً لسموه موفور الصحة والعافية.
هذا وقد بعث سموه ببرقية شكر جوابية له أعرب فيها سموه عن بالغ شكره على ما أبدوه من طيب المشاعر وصادق الدعاء متمنياً سموه للجميع موفور الصحة والعافية.
كما تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من أمين عام منظمة التعاون الإسلامي د.يوسف العثيمين أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنياً لسموه موفور الصحة وتمام العافية.
هذا وقد بعث سموه ببرقية شكر جوابية له أعرب فيها سموه عن خالص شكره على ما ابداه من مشاعر طيبة ودعاء صادق، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق