الرياضة

استبعاد 8 لاعبين من المنتخب الإماراتي لأسباب فنية

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، اول امس، تقليص قائمة المنتخب من 36 إلى 28 لاعبا، قبل 48 ساعة فقط من انطلاق معسكر «الأبيض» في العين، والذي سيستمر حتى 27 يوليو الحالي.

وضمت القائمة الجديدة كلا من: خالد عيسى، علي خصيف، محمد الشامسي، عادل الحوسني، في حراسة المرمى، وعبد العزيز هيكل، محمد صالح برغش، خليفة الحمادي، محمد مرزوق، سالم راشد، إسماعيل أحمد، محمد أحمد، وليد عباس، يوسف جابر، في الدفاع، وطارق أحمد، ماجد حسن، أحمد برمان، بندر الأحبابي، خميس إسماعيل، علي سالمين، عبد الله رمضان، علي صالح، عمر عبدالرحمن، خلفان مبارك، في الوسط، وكايو كانيدو، سيباستيان تيجالي، علي مبخوت، أحمد خليل، فابيو دي ليما، في الهجوم. وتم استبعاد كل من: سالم سلطان، محمد العطاس، محمود خميس، ماجد سرور، يحيى نادر، إسماعيل الحمادي، محمد عبد الرحمن، زايد العامري.

ويأتي هذا التجمع كمرحلة أولى للإعداد، تحت قيادة المدرب الكولومبي الجديد، خورخي لويس بينتو، ووذلك تحضيرا لمباريات التصفيات المشتركة، المؤهلة إلى مونديال 2022، وكأس آسيا 2023، المقررة في أكتوبر ونوفمبر المقبلين.

ومن المزمع أن يقيم منتخب الإمارات معسكرا خارجيا، في إحدى الدول الأوروبية التي لديها وضع صحي مناسب، من 1 إلى 23 أغسطس المقبل.t

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق