الرياضة

فيتالي يهيئ لاعبي الجمباز للأجهزة

يواصل منتخب الجمباز لفئة العمومي تدريباته اليومية على صالة نادي كاظمة منذ يوم الاثنين الماضي استعدادا للمرحلة المقبلة، في الوقت الذي يركز فيه الجهاز الفني للمنتخب على النواحي البدنية ورفع مستوى لياقة اللاعبين بعد فترة التوقف التي قاربت أربعة شهور بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقاد تدريبات الأول من أمس مدرب المنتخب الوطني الأوكراني فيتالي أرسنيف الذي بدأ في تهيئة اللاعبين للدخول في التمارين الفنية على الأجهزة، إذ تولى المدرب الوطني محمد عبدالرسول مهمة إعداد اللاعبين بدنياً خلال الأيام الماضية ونجح في إيصالهم إلى المستوى اللائق للبدء في الحركات الفنية التي تحتاج إلى لياقة ومرونة عاليتين.

ويحرص الجهاز الفني للمنتخب على الإعداد التدريجي للاعبين خشية تعرضهم لإصابة التمزق والإصابات العضلية، خصوصاً ان رياضة الجمباز تحتاج  إلى  القوة العضلية والمرونة والسرعة في أداء الحركات.

ويخوض اللاعبون تدريباتهم في أجواء صحية آمنة بعد التأكد من سلامتهم من فيروس كورونا، إذ خضعوا جميعاً مع الأجهزة الفنية والإدارية إلى المسحة الطبية.

 وجاءت نتائج المسحات جميعها سلبية، فيما يحرص الاتحاد على توفير وسائل التعقيم للاعبين وتوصيتهم بأهمية الالتزام بالتباعد الاجتماعي وأخذ الاحتياطات اللازمة قبل وخلال وبعد التمرين حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + أربعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق