المحليات

ولي العهد تلقى اتصالات من قادة الدول للاطمئنان على صاحب السمو

تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، أمس، اتصالا هاتفيا من الملك عبدالله الثاني ملك الأردن، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنيا لسمو الأمير دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد، عن بالغ شكره وتقديره للملك عبدالله الثاني، على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.
وتلقى سمو ولي العهد، اتصالا هاتفيا من الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي القائد العام للقوات المسلحة بالسودان، اطمأن خلاله على صحة سمو الأمير، متمنيا لصاحب السمو دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد، عن بالغ شكره وتقديره له على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.
كما تلقى سمو ولي العهد اتصالا هاتفيا من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنيا لصاحب السمو أمير البلاد دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد، عن بالغ شكره وتقديره للرئيس عبد ربه منصور هادي، على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.
كما تلقى سمو ولي العهد اتصالا هاتفياً من رئیس وزراء العراق الأسبق ایاد علاوي، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الاحمد، متمنیا لصاحب السمو دوام الصحة وموفور العافیة.
وقد أعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقدیره له متمنیا له موفور الصحة والعافیة.
وكان سمو ولي العهد، قد تلقى مساء أمس، اتصالا هاتفيا من الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد، متمنيا لسمو أمير البلاد دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد، عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه الرئيس رجب طيب اردوغان، من طيب المشاعر وصادق الدعاء ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.
كما تلقى سموه، اتصالا هاتفيا من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالبحرين، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو، متمنيا لسمو الأمير دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد، عن بالغ شكره وتقديره للأمير سلمان بن حمد، على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء ومتمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
وتلقى سمو الشيخ نواف الأحمد، اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس النواب في العراق محمد الحلبوسي، اطمأن خلاله على صحة سمو أمير البلاد، متمنيا لصاحب السمو دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سمو ولي العهد، عن بالغ شكره وتقديره للحلبوسي على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.
في السياق ذاته، تلقى سمو رئیس مجلس الوزراء الشیخ صباح الخالد، اتصالا هاتفيا من رئیس مجلس الوزراء في السودان د.عبدالله حمدوك، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو، متمنیا لسموه دوام الصحة وموفور العافیة.
وأعرب سموه عن خالص شكره وتقدیره لرئیس الوزراء السوداني لما عبر عنه من طیب المشاعر وصادق الدعاء مؤكدا عمق العلاقات المتینة بین البلدین والشعبین.
كما تلقى سمو الشيخ صباح الخالد اتصالا هاتفيا من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف د. أحمد الطيب، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو، متمنيا لسموه دوام الصحة وموفور العافية.
وأعرب سموه عن خالص شكره وتقديره لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر لما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 9 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق