المحليات

الأمير شكر المهنئين بنجاح العملية الجراحية على طيب المشاعر وصادق الدعاء

تلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برقية تهنئة من سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، جاء فيها: «صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد، أمير البلاد المفدى، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بالحمد الكثير والشكر الجزيل أتوجه به إلى العلي القدير بأن قرت عين الكويت بسلامة سموكم بعد العملية الجراحية التي كللت بفضل من الله وعونه بالنجاح الذي بعث السرور في نفوسنا. وإذ يطيب لي وأبناء شعبنا الوفي المواطنين والمقيمين على أرض الكويت الطيبة أن نرفع لمقام سموكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات، فإننا نغتنم هذه المناسبة السارة لنتوجه جميعا إلى المولى تبارك وتعالى بخالص الدعوات القلبية أن يحيطكم بكريم عنايته وعظيم فضله ورعايته وأن يديم على سموكم ثوب الصحة وتمام العافية لاستكمال مسيرة الخير والبناء والتنمية، سائلين المولى في عليائه أن يحفظكم ذخرا للكويت وراعيا لمسيرتنا ونهضتنا وقائدا للعمل الإنساني.
هذا وقد بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ببرقية شكر جوابية لأخيه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على تهنئته لسموه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه وذلك بتوفيق الله تعالى ومنته وعلى ما أبداه سموه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، سائلا سموه المولى تعالى أن يديم على أخيه سمو ولي العهد موفور الصحة والعافية وأن يوفق الجميع ويسدد الخطى لكل ما فيه خير وخدمة ورفعة الوطن العزيز. وتلقى سمو أمير البلاد، برقية تهنئة من السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان، أعرب فيها عن خالص تهانيه بنجاح العملية الجراحية التي أجراها سموه، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية. وقد بعث صاحب السمو، ببرقية شكر جوابية للسلطان هيثم بن طارق، ضمنها سموه خالص شكره له على هذه المبادرة والتواصل الأخوي وعلى ما أبداه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، راجيا له موفور الصحة والعافية ولسلطنة عمان وشعبها كل التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة. كما تلقى صاحب السمو، برقيات تهان من سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، وسمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس محكمة التمييز ورئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم لسموه بنجاح العملية الجراحية التي اجراها سموه والتي تكللت بفضل الله تعالى ومنته بالتوفيق والنجاح، مبتهلين الى المولى جل وعلا ان يديم على سموه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة مسيرة الخير والنماء التي يشهدها الوطن العزيز وأن يحفظ سموه من كل مكروه.
هذا وقد بعث صاحب السمو امير البلاد، ببرقيات شكر جوابية لسمو الشيخ سالم العلي، والشيخ مشعل الأحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، وسمو الشيخ جابر المبارك، وسمو الشيخ صباح الخالد، ومرزوق الغانم، ويوسف المطاوعة، ضمنها سموه خالص شكره على تهنئتهم لسموه بنجاح العملية الجراحية التي اجراها سموه وعلى ما ابدوه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، سائلا سموه المولى تبارك وتعالى ان يوفق الجميع لكل ما فيه خير الوطن العزيز وخدمته ورفعة شأنه وان يديم عليهم جميعا موفور الصحة والعافية.
وتلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد برقية تهنئة من الرئيس دانييل اورتيغا سافيدرا رئيس نيكاراغوا ومن روساريو موريو نائبة رئيس نيكاراغوا اطمأنا فيها على صحة سموه متمنيين لسموه موفور الصحة والعافية وللكويت المزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لسموه.
هذا وقد بعث صاحب السمو اليهما ببرقية شكر جوابية، ضمنها سموه بالغ شكره وتقديره على ما أعربا عنه من طيب المشاعر وصادق التمنيات، متمنيا سموه لهما دوام الصحة والعافية ولنيكاراغوا وشعبها كل التقدم والازدهار.
كما بعث وزير الخارجية الشيخ د. أحمد الناصر، ببرقية لسمو أمير البلاد، قال فيها: «يشرفني ومنتسبي وزارة الخارجية أن نرفع إلى مقام سموكم أسمى آيات التهاني والتبريكات على ما أفاء الله به على سموكم من نعمة الصحة والشفاء بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لسموكم وما أشاعته تلك النتائج من بهجة وسعادة لدى المواطنين والمقيمين على حد سواء».
وأضاف «تلهج ألسنتنا وقلوبنا بالدعاء أن يحفظ سموكم وأن يسبغ عليكم موفور الصحة والعافية والعمر المديد ويسدد على طريق الخير خطاكم لتنيروا دروب الخير والعطاء والمحبة والنماء على جميع الصعد وفي مختلف الميادين ومواصلة مسيرة البناء والتنمية والتقدم والازدهار للكويت وشعبها العزيز لكويت أرسخ أمنا واستقرارا وأوفر رخاء وازدهارا».

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق