الفنون

حلا شيحة … في آخر أيام التصوير

جمعت صورة التقطتها طفلة مع النجمة المصرية حلا شيحة، طلبت التصوير معها في كواليس آخر أيام تصوير فيلمها الجديد «مش أنا»، حيث طلبت منها التصوير لتتخذ حلا قراراً فنياً مهما بشأن أعمالها الفنية القادمة وهو متعلق بطبيعة الأعمال التي ستقوم بتصويرها ومن ثم التعاقد عليها قريباً.
وقد شاركت حلا شيحة، الصورة عبر حسابها على موقع «انستغرام»، وعلقت عليها قائلة: «واحنا بنصور آخر مشاهد فيلمنا «مش أنا» بنوتة جميلة طلبت مني صورة، ففكرت ساعتها في كل بناتنا والأجيال اللي لسه حتكبر».
يشار إلى أن فيلم «مش أنا» قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وبطولة كل من تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وحجاج عبد العظيم. وتدور قصة فيلم «مش أنا»، حول حالة نفسية ما تصيب «حسن»، والذي يجسده الفنان تامر حسني، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها إذ إنها هي محور حياته.
من ناحية أخرى، أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل على السوشيال ميديا، بعدما قامت بحذف جميع فيديوهاتها التي نشرتها على تطبيق «تيك توك» أثناء العزل المنزلي، ولم تترك حلا على حسابها سوى فيديو واحد تظهر فيه وهي تخضع لجلسة تصوير، وكتبت معلقة: «الصمت أحسن كتير من الكلام»، حيث أثار التصرف حفيظة متابعيها بدون أسباب.
شاركت حلا في دراما رمضان الماضي بمسلسل «خيانة عهد» مع الفنانة يسرا، وجومانا مراد، وبيومي فؤاد، وسلوى عثمان، وتيام قمر، وخالد أنور، وآخرين، كما نالت لقب أفضل ممثلة درامية عن دورها في مسلسل خيانة عهد في استفتاء سيدتي لدراما رمضان 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق