الرياضة

هل ينجح كرول في تطبيق الكرة الشاملة مع العميد؟

يبدو ان الكويت يتجه إلى الاعتماد على مدرسة الكرة الشاملة او الاستحواذ  في الفترة المقبلة وهي المدرسة التي لم يتبعها العميد في الفترة السابقة بسبب اعتماده على مدربين من شرق اوروبا ولكن غيرت الادارة الفلسفة هذه المرة بعد ان اتمت إدارة نادي الكويت اتفاقها مع الهولندي رود كرول من أجل تولي مهمة قيادة العميد خلال الموسم الجديد. وجاء الاتفاق مع المدرب الهولندي المخضرم بعد سلسلة من المفاوضات في ظل قناعة إدارة الأبيض بقدرته على صناعة الفارق، لاسيما في المحافل الخارجية.
وتراهن إدارة العميد على خبرات كرول صاحب الخبرات العربية العريضة خاصة في مصر وتونس، لصناعة الفارق مع الأبيض الذي يعد المنافس الأبرز على الألقاب محليا، والطامح للظهور بصورة أفضل آسيويا.
ومن المنتظر أن يصل المدرب للكويت بعد فتح الأجواء مطلع أغسطس المقبل من أجل تولي مهمة قيادة الفريق بشكل رسمي.
 كرول هو من أنصار مدرسة الهولندي كرويف وعمل مع ريكارد ايضا صاحب تلك الفلسفة في برشلونة اضافة إلى كويمان وهو ما يجعلنا نتوق لمشاهدة تجربة كرول مع الكويت.
ويواصل الأبيض تدريباته في الفترة الحالية بقيادة المدربين الوطنيين وليد نصار ومحمد عبدالله مع المعد البدني خليل الجبابلي من أجل تحضير اللاعبين بصورة مثالية لاستئناف ما تبقى من الموسم الحالي، الذي يستكمل اعتبارا من 15 أغسطس المقبل… والسؤال المطروح الآن هل ينجح كرول في تطبيق الكرة الشاملة مع العميد؟

t

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة عشر − أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق