الفنون

نور حسين: أنا محظوظة

بدأت الفنانة نور حسين، نشاطها الفني منذ عام 2013، وقدَّمت مجموعة من الأعمال التي لعبت فيها أدوار البطولة، وخاضت التجربة مجددًا في عملين خلال عام 2020، من بينهما «بنات الملاكمة»، بالإضافة إلى البطولة في مسلسل «الميراث»، الذي يُعد أول مسلسل سعودي «سوب أوبرا»، حيث يتكون من 250 حلقة، وتخوض نور دور البطولة فيه، ولفتت الأنظار من خلال دورها الذي يُبرز «المرأة القوية».

وردت على سؤال: كيف ترين مشاركتك بشكل عام في «الميراث»؟قائلة: تجربتي في «الميراث» مميزة، وتُعَدُّ فرصة، وأنا محظوظة باختياري للعمل، وأرى أن دور الشر الذي أقدمه كامرأة مُتَسَلِّطَة وقوية لم يكن حديثًا عليَّ؛ حيث قدمتُ سابقًا العديدَ من أدوار الشر في بعض الأعمال، إنما أستطيع القول إن «الميراث» مَنَحَنِي مساحة أطول وأوسع في تجربتي عبر هذا الدور.

• ما الشخصية التي تجسِّدينها في العمل؟

– أجسِّد في العمل المرأة القوية التي «يذبحها الطمع»، وأبرز ما ساعدها على أن تكون قوية في بيتها هو ضعف شخصية الزوج بالمسلسل، وهو ما دفعها للتحكم في عائلتها، وتلبية مطالبها وتحقيق رغباتها الشخصية.

• كيف واجهتِ الصعوبات والمعوِّقات أثناء تصويرك للعمل؟

– في الحقيقة لم أواجه الصعوبات والمعوقات في العمل؛ لسلاسة النص، ولأن الجميع كانوا متعاونين، وراضية عن الأصداء حول «الميراث»، رغم أن العديد من الانتقادات طالتْني بسبب تقديم دور الشر الذي اعتدت عليه، و»الميراث» أضاف لي الكثير في مسيرتي الدرامية وسعيدة جدًّا بتقديم تلك الشخصية للمشاهدين.

• نرى أن حلقات مسلسل «الميراث» في تسارُع، وقاربت على الحلقة 60، كيف ترين مستوى تطور الأداء؟

– مستوى الأداء متطور فعليًّا؛ لأننا نتقمص الشخصيات أكثر، وإحساسنا مترجم للكاميرا، وبدأنا نتعايش مع الحالة بشكل طبيعي، والتطور ملحوظ في الأداء، وأحسست أن المسلسل هو بيتي.

• عَرْضُ «الميراث» في رمضان هل مَنَحَكُم الدافع لتقديم دراما سعودية تُرضِي المشاهدين في الأعمال الرمضانية؟

– أرى أن العمل لاقى الاستحسان، والآراء مُرْضِيَة بردة فعل المشاهد.

• كيف ترين مستوى الدراما السعودية في رمضان؟

– في الحقيقة لم أتابع إلا «الميراث»؛ لضيق الوقت والانهماك في التصوير المستمر في رمضان لباقي حلقات المسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق