الأولى

سلامات يا الغالي سلامات… سلامات يابو ناصر سلامات

أجر وعافية يا أميرنا وقائدنا وشيخنا، أمدك الله بالعافية والعمر المديد، وأدامك ذخراً وسنداً يا أمير الإنسانية.
سلامات يا الغالي سلامات… سلامات يا بوناصر سلامات.
أجرى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، أمس، عملية جراحية تكللت بفضل الله تعالي ومنته بالتوفيق والنجاح.
وصرح وزیر شؤون الدیوان الأمیري الشیخ علي الجراح، بأن صاحب السمو، قد أجرى عملیة جراحیة صباح أمس، تكللت بفضل الله تعالى ومنته بالتوفيق والنجاح مبتهلين الى الباري، جل وعلا، ان ینعم على سموه بالشفاء العاجل ویدیم علیه موفور الصحة وتمام العافیة وأن یحفظ سموه من كل مكروه.
وقد تلقى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، أمس، اتصالا هاتفيا من الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد، متمنيا لسمو الأمير دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سموه، عن بالغ شكره وتقديره للملك حمد بن عيسى، على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا له موفور الصحة والعافية.
كما تلقى سمو ولي العهد اتصالا هاتفيا من الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس وزراء البحرين، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو، متمنيا لسمو أمير البلاد دوام الصحة وموفور العافية، وأعرب سموه، عن بالغ شكره وتقديره للأمير خليفة بن سلمان، على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء ومتمنيا لسموه موفور الصحة والعافية.
وتلقى أيضاً اتصالا هاتفيا من مصطفى الكاظمي رئيس مجلس الوزراء في العراق اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، متمنيا لصاحب السمو دوام الصحة وموفور العافية.
وقد أعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لرئيس وزراء العراق على ما عبر عنه من طيب المشاعر وصادق الدعاء، متمنيا له موفور الصحة والعافية، كما تلقى سموه اتصالاً هاتفياً من رئیس الوزراء الأسبق في العراق ورئیس ائتلاف دولة القانون د.نوري المالكي، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو، متمنیا لسموه دوام الصحة وموفور العافیة.
وقد أعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقدیره للمالكي، متمنیا له موفور الصحة والعافیة.
وكان سموه قد تلقى مساء أمس الأول، اتصالاً هاتفياً من رئیس تیار الحكمة الوطني بالعراق عمار الحكیم، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمیر البلاد، متمنیا لصاحب السمو دوام الصحة وموفور العافیة.
وقد أعرب سموه عن بالغ شكره وتقدیره لعمار الحكیم، متمنیا له موفور الصحة والعافیة.
في السياق نفسه، تلقى سمو رئیس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، اتصالا هاتفيا أمس، من رئیس مجلس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، اطمأن خلاله على صحة صاحب السمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد، معربا عن تمنیاته لسمو الأمير بدوام الصحة وموفور العافیة.
وأعرب سمو الشيخ صباح الخالد عن خالص شكره وتقدیره لرئیس الوزراء العراقي لما عبر عنه من طیب المشاعر وصادق الدعاء، مؤكدا عمق العلاقات المتینة بین البلدین والشعبین الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق