الرياضة

أتالانتا يتعثر أمام فيرونا بالدوري الإيطالي

تعثر أتالانتا في الدوري الإيطالي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه هيلاس فيرونا 1-1 في المرحلة الرابعة والثلاثين.
وتقدم المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا بهدف لأتالانتا في الدقيقة 50 لكن بعد تسع دقائق فقط أدرك ماتيو بيسينا التعادل لفيرونا.
وحصد أتالانتا نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن لاتسيو صاحب المركز الرابع وبفارق الأهداف أمام إنتر ميلان الثالث. ويلتقي إنتر ميلان مع مضيفه روما امس الأحد فيما يلتقي لاتسيو اليوم الاثنين في مباراة قمة مع مضيفه يوفنتوس الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد 77 نقطة.
أما فيرونا فحصد بدوره نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 45 نقطة في المركز التاسع. وعلى ملعب سيردينيا ارينا، تقدم فرانشيسكو كابوتو بهدف لساسولو في الدقيقة 12 ثم أدرك جواو بيديو جلفاو التعادل لكالياري في الدقيقة 63. ولعب كالياري بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 48 بعد طرد أندريا كاربوني لحصوله على إنذارين.
 ورفع ساسولو رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن مقابل 42 نقطة لكالياري في المركز الحادي عشر.
افتتح الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم وسط ميلان، سجل أهدافه مع الروسونيري، في شباك بولونيا، امس الاول السبت، ضمن مباريات الجولة 34 للدوري الإيطالي. وجاء هدف بن ناصر بعد مرور 4 دقائق من زمن الشوط الثاني، من صناعة التركي هاكان شالهان أوغلو، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح ميلان.
وانتقل بن ناصر إلى ميلان مطلع هذا الموسم، قادمًا من إمبولي، عقب تتويجه مع منتخب بلاده الجزائر بلقب كأس أمم أفريقيا 2019.
ونجح بن ناصر في حجز مكانة أساسية في تشكيل ميلان، ولفت أنظار العديد من الفرق الكبرى مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق