الرياضة

ديفيد لويز: تعلمت كثيراً من أخطائي السابقة

كشف مدافع آرسنال دافيد لويز عن الأسباب التي قادت فريقه للفوز على مانشستر سيتي 2-0، والتأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس إنكلترا.
 وقدم آرسنال أداء واقعيا، فخطف فوزا مستحقا من أنياب مانشستر سيتي، رغم أن أحدا لم يرشحه لبلوغ المباراة النهائية.
 وقال لويز في تصريحات لشبكة «بي تي سبورت» عقب انتهاء اللقاء: «كانت نتيجة رائعة أمام أحد أفضل الفرق في العالم، تميزنا بالتواضع، فهمنا الطريقة التي توجب علينا اللعب بها واستغلينا الفرص للتسجيل».
 وأضاف: «يجب أن نتمتع بالنضج، وأن نفهم المستوى الذي نحن عليه ضمن عملية تطورنا، لدينا مدرب مميز لكن لا نستطيع التقدم من 0 إلى 100، نحن نتطور، الروح كانت رائعة وأنا سعيد للفريق لأنه استحق الفوز».
وتابع: «كل الفريق دافع، الأمر لا يتعلق فقط بالخط الخلفي، يجب أن يقاتل الكل بنسبة 100%، إنه جزء من عملية التطور، الفريق الآخر يتقدم بأميال أمامنا، لكننا تحلينا بالتواضع وعندما نلعب بأسلوبنا نستطيع إيذاء الخصم، وتمكنا من فعل ذلك».
 وتعرض لويز لانتقادات عنيفة بعدما تسببت أخطاءه الكارثية وطرده بخسارة فريق أمام سيتي قبل شهر في الدوري الإنكليزي الممتاز، لكنه عوض ذلك من خلال أداء أفضل في مباراة الليلة.
 وعن ذلك قال: «إنه جزء من كرة القدم، أدركت أن كرة القدم تتعلق بالنجاة، كل يوم ستدافع أمام المتغيرات، كنت أعمل بجد كل يوم بعد أخطائي، تمتعت بالتواضع لكي أعمل أكثر وأكثر لمصلحة الفريق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق