الرياضة

الأهلي المصري يكثف محاولات ضم رمضان صبحي نهائياً

يكثف مسؤولو الأهلي، مفاوضاتهم مع هيديرسفيلد تاون الإنكليزي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب رمضان صبحي بشكل نهائي. وقالت مصادر ان الأهلي رفع عرضه لهيديرسفيلد تاون، إلى 3.5 ملايين يورو، من أجل إقناع النادي الإنكليزي بترك رمضان صبحي. ويحاول الأهلي، استغلال رغبة رمضان بالبقاء في القلعة الحمراء ورفضه العروض الضعيفة التي وصلته في الفترة الأخيرة، وفي مقدمتها البرتغال.
ويرغب مسؤولو الأهلي، في إنهاء الصفقة قبل أكتوبر المقبل، والذي من المقرر أن يشهد نهاية إعارة رمضان مع الأحمر وعودته لهيديرسفيلد تاون.
ويلعب رمضان صبحي مع الأهلي، على سبيل الإعارة، لكن الجهاز الفني للأحمر بقيادة رينيه فايلر، يرغب في استمرار اللاعب بشكل نهائي. كما كشف نادر شوقي، وكيل أعمال رمضان صبحي، مصير اللاعب خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء إعارته مع القلعة الحمراء.
وقال شوقي في تصريحات تلفزيونية عبر «أون تايم سبورتس»: في البداية نحتاج لنعلم موعد انتهاء مسابقة الدوري المصري، حتى نتحدث مع هيدرسفيلد لبحث مصير رمضان صبحي».
وأضاف: «موعد غلق باب الانتقالات الصيفية في إنكلترا سيكون يوم 5 أكتوبر المقبل، وذلك يعني أن نهاية مشوار رمضان مع الأهلي يوم 3 أكتوبر، حتى يحسم هيدرسفيلد مصيره من العروض المقدمة، وإذا انتهى الدوري المصري في نوفمبر أو ديسمبر فلن يكمل اللاعب المشوار المحلي مع الأهلي». وتابع: «الأهلي لديه رغبة قوية ومؤكدة للحصول على خدمات رمضان صبحي بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة، حيث من الصعب أن يقبل «المارد الأحمر» ضمه من جديد على سبيل الإعارة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق