الفنون

سيلفي أحمد فهمي وهنا الزاهد خلال الاستمتاع بالإجازة

حرصت الفنانة هنا الزاهد على التقاط صورة مع زوجها الفنان أحمد فهمي على طريقة السيلفي، وشاركت بها متابعيها من خلال حسابها الرسمي على موقع انستغرام، حيث ظهر خلال الصورة وهو يحتضنها خلال إجازتهما الصيفية الذي يحرص الثنائي على مشاركة متابعيهما لحظاتهما فيها من وقت لآخر. وكان شارك الفنان أحمد فهمي متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» صورة جديدة في البحر خلال تواجده في سيناء، مستمتعا بأشعة الشمس، حيث علق على الصورة قائلا «سيناء».
ونالت صورة الفنان أحمد فهمي إعجاب الآلاف من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام»، فيما علقت عليه زوجته الفنانة هنا الزاهد قائلة «هو أنت بتغرق؟»، فيما علق النجم مصطفى خاطر «أنا بعتلك ماسدج على إيدك وصلت». ويأتي ذلك بعد أيام من إصابة أحمد فهمي في الركبة خلال مباراة كرة قدم، ففي وقت سابق، شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها عبر خاصية ستوري على حسابها على انستغرام، مقطع فيديو لزوجها النجم أحمد فهمي مع صديقه الفنان على ربيع، ظهر خلاله عدم استطاعته الوقوف بسبب آلام إصابته في الركبة نتيجة مباراة كرة القدم.
كما كشف النجم أحمد فهمي تفاصيل إصابته بشرخ في ركبته، موضحاً أنه كان يلعب مباراة كرة قدم مع أصدقائه الأسبوع الماضي كما اعتاد، وتعرض للإصابة في ركبته واعتقد أنها مجرد كدمة، إلا أنه شعر بآلام بعدها واتجه لعمل أشعة عليها ليكتشف وجود شرخ بها وطلب الطبيب الراحة لمدة أسبوعين حتى تستعيد عافيتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق