الرياضة

الريان القطري يقهر أم صلال بثلاثية… ودياً

فاز فريق الريان على أم صلال، بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اول أمس الجمعة، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري القطري يوم 24 من شهر يوليو الحالي.

سجل أهداف الريان كل من سيبستيان سوريا والجزائري ياسين براهيمي ودامي تراوري في الدقائق 47 و53 و71 من المباراة التي جاءت متوسطة المستوى، وسيطر فريق الريان على الكثير من فتراتها.

وحرص الأورغواياني دييجو أجيري مدرب الريان والمغربي عزيز بن عسكر مدرب أم صلال، على تجربة الكثير من اللاعبين خلال اللقاء، من أجل الوقوف على مستوى كل لاعب بعد فترة التوقف الطويلة للدوري بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويستعد الريان لمواجهة قطر في الجولة 18 من الدوري، فيما يلتقي فريق أم صلال مع الدحيل يوم 25 يوليو الحالي في إطار مباريات نفس الجولة.

كما فاز فريق الخور على الأهلي برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، في إطار المباريات الودية التي يخوضها الفريقان استعدادا لاستئناف الدوري القطري يوم 25 يوليو الحالي.

سجل أهداف الخور كل من أحمد حمودان ونايف البريكي وتياجو وأحمد المهندي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر فريق الخور على الكثير من فتراتها ولم يجد صعوبة في تحقيق الفوز الكبير.

وحرص الجهاز الفني لكلا الفريقين على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة، للوقوف على مستوى كل لاعب بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة فيروس كورونا، وقبل أيام قليلة من استئناف الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق