الرياضة

الأسترالي أولسن يدخل حسابات برقان

وضع نادي برقان، المحترف الأسترالي أولسن، لاعب الجهراء السابق، تحت المجهر؛ من أجل الاستعانة بخدماته في الموسم الجديد، بعد انتهاء عقده مع أبناء القصر الأحمر بنهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك، في ظل رغبة إدارة برقان لتعزيز خطوط الفريق بلاعبين محترفين على مستوى عال؛ من أجل الاستعداد بشكل مثالي لدوري الدمج.

ويسعى برقان، إلى احتلال أحد المراكز المؤهلة للدوري الممتاز مع العودة لتطبيق دوري الدرجتين، بعد انتهاء قسم الدمج.

ويتطلع ناديان من أستراليا للحصول على خدمات أولسن الذي ظهر بمستوى لافت رفقة أبناء القصر الأحمر، منذ انضمامه للفريق في الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي.

وتطمح إدارة برقان للتوصل لصيغة اتفاق مع اللاعب؛ من أجل إغلاق ملف أولى الصفقات بالموسم الجديد، مع سعيهم لتمديد عقدي التونسي زياد بن سالم والبرازيلي جيوفاني.

وكانت إدارة نادي برقان قد جددت الثقة في المدرب الوطني ماهر الشمري من أجل الاستمرار على رأس الجهاز الفني للفريق في الموسم الجديد، الذي ينافس فيه بدوري الدمج قبل التحول للدرجتين من جديد.

وكان الشمري قد قاد الفريق بالموسم الحالي وتمكن من تحقيق نتائج إيجابية حافظ من خلالها الفريق على التواجد في سباق المنافسة على البطاقة الثانية المؤهلة للدوري الممتاز، قبل توقف المسابقة واعتماد الدمج بالموسم المقبل.

وتراهن إدارة برقان على الاستقرار الفني بقيادة الشمري من أجل تحقيق تطلعات الفريق بتحقيق أحد المراكز العشرة الأولى بالدمج من أجل اللعب بالممتاز مع تطبيق دوري الدرجتين.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتمسك فيه إدارة الكرة باستمرار الثنائي التونسي زياد بن سالم إلى جانب البرازيلي جيوفاني في ظل المستويات التي قدمها في الموسم الحالي رفقة الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق