المحليات

الكشف على 4395 محلاً وتحرير 368 مخالفة بـ«العاصمة»… يونيو الماضي

كتب فارس عبدالرحمن:

كشفت بلدية الكويت عن أن الجولات الميدانية التي قام بها الفريق الرقابي بالعاصمة خلال شهر يونيو الماضي، أسفرت عن تحرير 67 أمر غلق لمحلات لمخالفة أنظمة البلدية وقرارات مجلس الوزراء والكشف على 4395 محلا فضلا عن تحرير 368 مخالفة.
وأشارت في بيان صحافي أمس إلى متابعة وإشراف الجهاز الرقابي لغسيل وتعقيم 29682 حاوية مختلفة الأحجام وسلال متحركة ونقل119591 م3 من النفايات السكانية والإنشائية والسكراب والأثاث المهملة والأشجار.
ولفتت إلى قيام الجهاز الرقابي بتنفيذ جولات ميدانية على المشاريع للتأكد من ترخيص السلامة والتشوين، مشيرة إلى وضع 19 تنبيها وملصقا لمراجعة إدارة السلامة وتحرير 21 تقريرا ميدانيا فضلا عن إصدار شهادتين سلامة لجميع المشاريع.
في سياق متصل، أعلنت بلدية الكويت أن فرقها الرقابية على مستوى محافظات الكويت قامت أمس الأول بتحرير 60 مخالفة، والكشف على 108 محلات وأسواق، وتوجيه 365 إنذارا لمحال وأسواق خالفت قرارات وتعاميم بلدية الكويت.
وذكرت أن الفرق التابعة لها قامت أيضاً بغسيل وتعقيم 15081 حاوية قمامة مختلفة الاحجام، وعلى مستوى مختلف المحافظات، إضافة إلى إغلاق 8 محلات خالفت القرارات والتعاميم، ورفع 39 سيارة مهملة من الشوارع والميادين.
وشددت «البلدية» على أنها ستكثف جولاتها الميدانية خلال مراحل العودة التدريجية للحياة الطبيعية للتأكد من تطبيق القرارات وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة جميع المواطنين والمقيمين.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واحد × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق