الفنون

سلاف فواخرجي و«شارع شيكاغو»

استعانت النجمة السورية سلاف فواخرجي ببوستر فيلم «أبي فوق الشجرة» للراحل عبدالحليم حافظ لوقف حملة الهجوم عليها عقب نشر بوستر مسلسلها الجديد «شارع شيكاغو» حيث ظهرت فيه بمشهد رومانسي تكاد تقبل البطل مهيار خضور، ما دفع العديد من متابعيها لاتهامها وصناع المسلسل بالبحث عن الإثارة.
سلاف اعتبرت بوستر فيلم «أبي فوق الشجرة» للنجمين عبد الحليم حافظ ونادية لطفي دليلا على أن الأعمال الفنية لها منطق أخلاقي خاص، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: أفيشات أشهر أفلام الخمسينيات والستينيات بطولة كبار النجوم … في زمن كان كل إنسان رقيب على نفسه زمن كان فيه اخلاق وتربية وتذوق للفن والفهم والاستيعاب والاهم من كل ده لا كان فيه قلة اخلاق ولا تحرش ولا الجرائم اللي كل يوم بنسمع عنها.
وأضافت: ربنا ميز الإنسان بالعقل عشان يفكر ويعقل ويتدبر ويتذوق والفن عموماً بيوصل رسالة وكل متلقي بيستوعب الرسالة حسب خلفيته وإدراكه، زي بالضبط اللي بيهاجموا التماثيل والنحت تحت مسمى أنها أصنام.
واختتمت بقولها: «في النهاية كل مشاهد له حرية أن يتقبل أو لا يتقبل، بس من غير مصادرة ولا تجاوز على الآخرين… كل التوفيق ومنتظرين شارع شيكاغو».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق