المحليات

سفيرنا بالجزائر بحث سبل تطوير العلاقات التجارية مع الجزائر

بحث سفيرنا لدى الجرائر محمد الشبو مع وزير التجارة الجزائري كمال رزيق سبل تطوير العلاقات التجارية بين البلدين وإمكانية الارتقاء بها.
وقالت وزارة التجارة الجزائرية في بيان إن الجانبين تطرقا خلال لقاء حضره الوزير الجزائري المنتدب المكلف بالتجارة الخارجية عيسى بكاي إلى فرص تعزيز العلاقات التجارية الثنائية وتطويرها وآفاقها المستقبلية بترتيب لقاءات مع الخبراء الاقتصاديين في كلا البلدين الى جانب تنظيم معارض في كل من الكويت والجزائر.
وأضاف البيان انه جرى كذلك التطرق إلى «إمكانية استفادة الجزائر من التجربة الكويتية في المساحات التجارية الكبرى وإلى سبل رفع الصادرات الجزائرية من مختلف المنتجات الغذائية والفلاحية التي تتطلبها الأسواق الكويتية».
ونقل البيان عن السفير الشبو إشادته «بمستوى العلاقات المميزة بين البلدين»، مبديا رغبة الكويت في «تطوير علاقاتها التجارية مع الجزائر بالإضافة إلى الاستعداد لوضع تجربتها في خدمة الأشقاء في الجزائر».
يذكر أن السفير الشبو كان اجتمع في الرابع من مارس الماضي مع وزيرة التضامن الوطني والأسرة الجزائرية كوثر كريكو بناء على طلب من الوزيرة التي أبدت رغبة للاستفادة من التجربة الكويتية في المجال الاجتماعي والتكفل بالمرأة.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر + اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق