الرياضة

الإنتر يكتسح سبال برباعية في الدوري الإيطالي

حقق إنتر ميلان فوزًا كبيرًا على مضيفه سبال «4-0»، في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.
وأحرز أنطونيو كاندريفا، وكريستيانو بيراجي، وأليكسيس سانشيز، وروبيرتو جاليارديني، أهداف النيراتزوري في الدقائق «37، 55، 60، 73».
وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 71 نقطة، ليقفز للمركز الثاني، بفارق 6 نقاط عن المتصدر يوفنتوس، بينما تجمد سبال عند 19 نقطة، بالمركز الأخير.
وكانت الفرصة الأولى في اللقاء من نصيب إنتر، في الدقيقة الرابعة، بعدما استلم بروزوفيتش تمريرة من كاندريفا، ليسدد كرة أرضية قوية ارتطمت بالقائم الأيمن للحارس ليتيكا.
ونجح إنتر في فك شفرة سبال بالدقيقة 37، بعد هجمة سريعة وتمريرات عديدة، لتصل الكرة إلى سانشيز أمام منطقة الجزاء، حيث مررها بدوره إلى كاندريفا في الناحية اليمنى، ليطلق صاروخا أرضيا سكن الشباك. وفي بداية الشوط الثاني، نفذ إنتر جملة رائعة، ثم هيأ لاوتارو الكرة لسانشيز داخل المنطقة، ليسددها الأخير ويتصدى الحارس ويبعدها لركنية، بالدقيقة 51.
وتمكن بيراجي من إضافة الهدف الثاني، بالدقيقة 55، حيث توغل وسدد كرة أرضية قوية، من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن يسار الحارس ليتيكا.
وعزز سانشيز النتيجة في الدقيقة 60 بهدف ثالث، بعد هجمة بدأها التشيلي من منتصف الملعب بتمريرة إلى إريكسن، ثم إلى بيراجي، الذي أرسل كرة عرضية داخل المنطقة، ليضعها لاعب برشلونة السابق برأسية في الشباك.
وأهدر الإنتر فرصة هدف رابع، بعدما توغل سانشيز وراوغ حارس سبال، ليمرر الكرة إلى إريكسن أمام المرمى، إلا أنه سدد بعيدا.
واختتم جاليارديني مهرجان أهداف النيراتزوري، بالدقيقة 73، بعدما مرر البديل آشلي يونج كرة أرضية من الناحية اليسرى، مرت أمام الجميع لتجد الأول، الذي وضعها في المرمى.
وسدد البديل سالا كرة من خارج المنطقة، بعد نزوله بثوانٍ قليلة، حيث ذهبت فوق عارضة حارس الإنتر، هاندانوفيتش، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف «4-0».

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر + 10 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق