الرياضة

راموس: سأبقى في الملكي لسنوات عديدة

أعرب سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، عن سعادته بالتتويج بلقب الليغا، عقب الانتصار «2-1» على فياريال، في إطار الجولة الـ37.
وقال راموس، خلال تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «مستقبلي؟ سأبقى في ريال مدريد لسنوات عديدة كما يريد الرئيس «فلورنتينو بيريز»».
وتابع: «أنا سعيد هنا، الجميع يعلم ذلك، أريد أن أنهي مسيرتي هنا.. وأنا هادئ، لأنني أعتقد أنه لن تكون هناك أي مشكلة من جانبي، أو من جانب النادي».
وأضاف: «زيدان؟ نحن نؤمن به وبعمله، فهو شخص عظيم.. أتمنى أن يستمر لفترة طويلة، فهو مدرب فريد حقًا ويستحق التقدير».
وعن اللقب، قال: «إنها مكافأة الاستمرارية والعمل، حين تفعل الأمور على نحو جيد تحصل على مكافأة.. الفوز بعشر مباريات أمر صعب للغاية، ويأتي عن جدارة، رغم ما قد يُثار».
واستطرد: «الليغا ثمرة العمل والمجهود والاستمرارية.. ربما يكون هذا دوري فيروس كورونا، لكن نأمل ألا تأتي مسابقات أخرى مثل هذه».
وواصل راموس: «لقد كان موسما شاذا بعد كل ما رأيناه، لكني أعتقد أن الأمور كانت واضحة بعد فترة التباعد الاجتماعي، بأن علينا الفوز بكل ما تبقى لدينا من مباريات».
واستكمل: «لم يكن هناك هامش للخطأ، كنا نسعى للفوز بكل مباراة.. هذا اللقب الـ34 «في الليغا» للنادي والخامس لي، وسعيد بالعمل الذي حققناه».
وحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني رسميا، بعدما رفع الفارق مع غريمه برشلونة إلى 7 نقاط، قبل جولة واحدة على نهاية المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق