الرياضة

الفيحاء السعودي ينهي معسكره بهدفين في المجزل وديا

فاز الفيحاء على نظيره المجزل، بهدفين دون مقابل، على ملعب نادي الرياض، ضمن استعداداته لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وخاض الفريق الفيحاوي ثالث مبارياته الودية دون حضور جماهيري، وسط إجراءات احترازية ووقائية.
وحسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول بين الفريقين، قبل أن يسجل فانيفا أندرياتسيما الهدف الأول للفريق الفيحاوي بالدقيقة 52، ويضيف زميله أرسينيو الهدف الثاني بعد 3 دقائق.
وحرص المدرب خورخي سيماو، على زيادة التجانس بين عناصر الفريق، وتطبيق الأسلوب الفني والتكتيكي الذي سينتهجه في مباريات الدوري، بالإضافة لإجرائه تبديلات محدودة في الثلث الأخير من المباراة.
بهذه المباراة، أنهى الفيحاء معسكر الرياض، على أن يستأنف تمارينه على ملعب الشيخ عبد العزيز التويجري بمقر النادي في المجمعة، يوم السبت المقبل، بعد منح اللاعبين راحة غدا الجمعة.
من جانب آخر، قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء، عبد الله بن أحمد أبانمي، درعاً تذكارياً لإدارة نادي الرياض، تسلمه المدير التنفيذي يوسف الحميّد، وذلك تقديراً لتعاونهم واستضافة تمارين الفريق خلال فترة المعسكر.
وفي سياق مختلف قرر الجهاز الفني لأهلي جدة، إقامة تدريبات الفريق على فترتين صباحية ومسائية، وذلك لزيادة المعدل البدني واللياقي للاعبين.
واستأنف الأهلي تدريباته، بعد المباراة الودية أمام جدة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي «1-1»، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وأجرت القائمة الأساسية التي شاركت في مباراة جدة، تدريبات استشفائية وتمارين الاسترجاع اللياقي، فيما أدى بقية اللاعبين عددا من التدريبات اللياقية والتكتيكية.
وعقد الصربي فلادان ميلويفيتش، مدرب الأهلي، اجتماعا باللاعبين في وسط الملعب، قبل بداية الحصة التدريبية، وشرح عددا من النقاط الفنية التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات، والأداء العام للفريق في مباراة جدة الودية.
وخُتم المران، بإجراء مناورة على منتصف ملعب التدريبات، اشتملت العديد من التعليمات والتوجيهات الفنية.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق