الرياضة

أخبار سريعة

• واصل الشيخ فهد الناصر رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية زيارته الميزانية للأندية والاتحادات، حيث قام منذ عدة أيام بزيارتين لناديي الصليبخات والجهراء، وقد حظي خلال الزيارتين بحفاوة بالغة من مجلسي إدارة الناديين.
وقد رافقه في هذه الجولة حسين المسلم أمين السر العام للجنة الأولمبية الكويتية.
وقد أشاد رئيسا الناديين سعد عناد ونواف جديد بتلك الجهود التي يبذلها مجلس ادارة اللجنة الأولمبية الكويتية بقيادة الشيخ فهد الناصر لتوفير متطلبات الحركة الرياضية الكويتية لتعود الى انشطتها المختلفة والتغلب على جائحة كورونا وخصا بالذكر جهود الشيخ فهد الناصر الذي يقوم بجولات ميدانية للأندية للاستماع الى كافة وجهات النظر من الأندية والاتحادات.

• مدير قطاع الناشئين بالنادي العربي خالد القبندي طالب الهيئة العامة للرياضة بتخصيص أرض لتتدرب عليها فرق كرة القدم بالنادي، وأشار الى أن النادي العربي هو أقل الاندية الكويتية في حجم المنشآت التي تحتضن فرق النادي.

• قرر الاتحاد الكويتي لكرة السلة انطلاق أول دوري نسائي لكرة السلة الموسم المقبل. جاء ذلك عقب اجتماع عقده رئيس الاتحاد رشيد العنزي وأمين السر عبدالرحمن الخباز مع رئيسة لجنة المرأة باللجنة الأولمبية فاطمة حيات، وسوف يشارك في الدوري اندية الفتيات. كما تمت دعوة الاندية الشاملة إلى تشكيل فرق نسائية للسلة والمشاركة في هذا الدوري.

• قرر مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ان تقام مباريات دوري أبطال آسيا بشكل رسمي في مدينة الدوحة بدولة قطر خلال الفترة من 14 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2020، وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد تقدم بطلب استضافة البطولة على ملاعبه ووافق الاتحاد الآسيوي الذي استضافه طبقاً للملف الذي تقدم به الاتحاد القطري.

• لم يتغير تصنيف الأزرق الكروي فهو مازال محلك سر اذ احتل المركز الـ147 على مستوى العالم، ومن المنتظر أن يتحسن هذا التصنيف بعد انطلاق منافسات التصنيفات المشتركة لكأس العالم وبطولة أمم آسيا.

تواصل منتخبات المبارزة تدريباتها اليومية بقيادة المدير الفني عبدالكريم الشملان على صالة الاتحاد وفق التعميم الصادر من اللجنة الثلاثية «الهيئة العامة للرياضة – اللجنة الأولمبية الكويتية – وزارة الصحة» المكلفة باعادة النشاط الرياضي في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − ثلاثة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق