الفنون

نهى عابدين تتراجع عن الاعتزال وتشارك جمهورها بصورة جديدة

قررت الفنانة نهى عابدين التراجع عن قرار الاعتزال الذي كانت اتخذته في شهر مايو الماضي، وشاركت جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها على إنستغرام، وظهرت في إطلالاتها الجديدة بكامل أناقتها وجمالها.
كما تعاقدت على المشاركة في حكاية «ضي القمر»، إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا»، للنجمة كندة علوش مع المخرجة مريم أحمدي، والذي ينطلق تصويره الفترة المقبلة، بعد الانتهاء من تعاقدات باقي النجوم الذين يشاركون في الحكاية، حيث يشارك في بطولة العمل محمد شاهين بجانب كندة علوش.
مسلسل «إلا أنا» قصة يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل «الصمت الزوجي – طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة».
وكان آخر ظهور للفنانة نهى عابدين في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «اتنين في الصندوق»، مع حمدي الميرغني وأوس أوس، للمخرج محمد مصطفى، وتأليف لؤي السيد، كما شاركت في مسلسل «ليالينا 80»، وشارك في بطولة المسلسل كل من إياد نصار وغادة عادل وصابرين، وخالد الصاوي، وآخرين.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق