الفنون

إلقاء القبض على المتحرشين بهنا الزاهد

أعلنت وزارة الداخلية المصرية نجاحها في إلقاء القبض على المتحرشين بالفنانة هنا الزاهد بعد تحليل الفيديو الخاص بالواقعة والنجاح في تحديد هوية قائد السيارة وكل من كانوا معه، وخضعوا جميعاً للتحقيقات واعترفوا بصحة الواقعة، وتمت إحالتهم للنيابة العامة لاستكمال التحقيق تمهيداً لمحاكمتهم.
ونشرت هنا الزاهد استجابة وزارة الداخلية السريعة من خلال صورة عبر حسابها الشخصي بموقع انستغرام، مكتوب بها: استجابة سريعة من وزارة الداخلية، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها بصحبة قائدها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وعلقت الزاهد على الصورة، قائلةً: الحمد لله رب العالمين، شكراً وزارة الداخلية، شكرًا الشرطة المصرية.
يذكر أن هنا الزاهد قامت ببث فيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستغرام، ويظهر سيارة نقل تحمل العديد من الرجال الذين طاردوها طوال طريقها بالسيارة وأخذوا يقولون بعض الكلمات التي يقولها المتحرشون. وقالت هنا في الفيديو: هؤلاء الرجال يطاردوني بما يقرب من خمس دقائق على طريقي، وأخذوا يقولون لي بعض الكلام الذي استاء منه. ووصفتهم بالكلاب. وكانوا يقتربون منها بالسيارة، وكان من الممكن أن تتعرض لحادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق