الرياضة

المنامة البحريني يخطط لاستضافة مجموعته الآسيوية

يدرس نادي المنامة البحريني، إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم، من أجل مخاطبة الاتحاد الآسيوي حول رغبة النادي باستضافة مباريات مجموعته في كأس الاتحاد الآسيوي.
وأكد مصدر من النادي، أن الاتحاد البحريني سيخاطب نظيره الآسيوي بعد استلام خطاب المنامة، وإبداء رأي النادي بشأن استضافة مجموعته بعد أن تم تحديد مواعيد المباريات.
وأشار المصدر الى ان الاتحاد الآسيوي لم يحدد الدولة المستضيفة بعد وهو ما يزيد من طموحات المنامة، خصوصا أن هناك اتجاها بإقامة المباريات بنظام التجمع في دولة واحدة.
ويلعب المنامة البحريني في المجموعة الأولى التي تضم العهد اللبناني والجيش السوري وهلال القدس الفلسطيني.
وسيلعب المنامة في الجولة الثانية مع هلال القدس ذهابا وإيابا يومي 26 و29 أكتوبر، ثم سيلعب مع الجيش يوم 1 نوفمبر وأخيرا مع العهد يوم 4 بنفس الشهر.
وأبدى المنامة استعداده لتنظيم المباريات على الأراضي البحرينية.
كما توصل المنامة البحريني، لاتفاق نهائي مع اللاعب الجزائري محمد حراث لتمثيل الفريق فيما تبقى من دوري كرة السلة وكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة.
وقالت تقارير ، أن المفاوضات التي دارت بين المنامة ومحمد حراث وصلت إلى خط النهاية وتكللت بالنجاح، حيث وافق اللاعب على تمثيل الفريق وسيرتبط رسمياً بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم الحالي.
وأوضح المصدر الخاص أن المنامة لديه النية بمواصلة الارتباط باللاعب الجزائري في الموسم المقبل، لكن ذلك مرهون بمستواه في الجولات المقبلة.
وأشار إلى أن حراث يستعد لحزم أمتعته والقدوم إلى البحرين، حيث سيخضع للحجر المنزلي الإجباري وبعدها سيخوض التدريبات مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق